انتو بتعرفوا ان البطاطا المقلية وجبة شهية ويطلبها جميع افراد المنزل بس والله عم اتعب وانا عم ساويها لان بحط شوي بالمقلاة ولما بيستووا بشيلهم وبحط غيرهم وهكذا حتى تصير الكمية كتيرة وهذا الشي بتعبني كتير

جربت احطهم بطنجرة كبيرة كلهم فلزقوا ببعض وكانت النتيجة فظيعة

ياريت تكتبوا لي اذا بتعرفوا شي طريقة لجعل عملية قلي البطاطا اكثر سهولة لان عم يطلبوها كل يوم

وشكرا لكم

( اذهبا إلى فرعون إنه طغى * فقولا له قولا لينا )

عندما قرأ قتادة هذه الآية قال: سبحانك ربي ما أحلمك ، ما أعظمك، إذا كان هذا حلمك بفرعون

الذي قال: أنا ربكم الأعلى .. فكيف حلمك بعبد قال : " سبحان ربي الأعلى"
حبيبتي انا عني اخلي الزيت لين يصير حاااااااااااار واكب الكميه مهما كان كبرها بيطلع زي صوت الانفجار لان الزيت حار والبطاطس مثلجه طبعا من بعيد اكبها..وبس على طول تقسى من برى واخليها لين تستوي واشيلها
اتمنى اكون قدرت اساعدك عزيزتي..

اختك..
سبائك العسجد..
عزيزتي سبائك العسجد شكرا لمساعدتك بس ليش البطاطس مثلجة انا اقصد البطاطس الي انا اقسمها مو الي بتجي مقسمة وجاهزة واذا عندك طريقة تقسمي فيها البطاطا وتحفظيها لوقت القلي فكمان عطيني ياها وجزاك الله خير
اختي الفتاة السورية السلام عليكم ...... بالنسبة للبطاطس قطعيها اصابع وبعدين حطيها في طنجرة فيها ماء بارد وملح وملعقة خميرة فورية ( الخميرة تخليها تقرمش) وبعدين حطيها في الثلاجة اقل شي ساعتين وممكن تجلس ليوم كامل .إن شاء الله تكون الطريقة واضحة ودمتي :24: اه نسيت وقبل القلي اغسليها جيداً ثم ملحيها من جديد واقليها وبالهناء .....
فتاة سوريه اسفه ما كنت ادري وش قصدك..بس لاني استخدم المثلجه اسهل واطعم وما تشرب زيت..
اخت قلاده لو سمحتي ابسالك..الخميره ما تطلع في البطاطس نكهه او ريحه؟؟
ولك مني الشكر سلفا عزيزتي..

اختكم..
سبائك العسجد..

الساعة الآن 04:01 .