فتاة سورية

فتاة سورية @fta_sory

محررة برونزية

ساعدوني بموضوع البطاطا المقلية لو سمحتو

اطباق عالم حواء

انتو بتعرفوا ان البطاطا المقلية وجبة شهية ويطلبها جميع افراد المنزل بس والله عم اتعب وانا عم ساويها لان بحط شوي بالمقلاة ولما بيستووا بشيلهم وبحط غيرهم وهكذا حتى تصير الكمية كتيرة وهذا الشي بتعبني كتير

جربت احطهم بطنجرة كبيرة كلهم فلزقوا ببعض وكانت النتيجة فظيعة :06:

ياريت تكتبوا لي اذا بتعرفوا شي طريقة لجعل عملية قلي البطاطا اكثر سهولة لان عم يطلبوها كل يوم :o

وشكرا لكم
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبائك العسجد
سبائك العسجد
حبيبتي انا عني اخلي الزيت لين يصير حاااااااااااار واكب الكميه مهما كان كبرها بيطلع زي صوت الانفجار لان الزيت حار والبطاطس مثلجه طبعا من بعيد اكبها..وبس على طول تقسى من برى واخليها لين تستوي واشيلها:):)
اتمنى اكون قدرت اساعدك عزيزتي..

اختك..
سبائك العسجد..
فتاة سورية
فتاة سورية
عزيزتي سبائك العسجد شكرا لمساعدتك بس ليش البطاطس مثلجة انا اقصد البطاطس الي انا اقسمها مو الي بتجي مقسمة وجاهزة واذا عندك طريقة تقسمي فيها البطاطا وتحفظيها لوقت القلي فكمان عطيني ياها وجزاك الله خير
قلادة
قلادة
اختي الفتاة السورية السلام عليكم ...... بالنسبة للبطاطس قطعيها اصابع وبعدين حطيها في طنجرة فيها ماء بارد وملح وملعقة خميرة فورية ( الخميرة تخليها تقرمش) وبعدين حطيها في الثلاجة اقل شي ساعتين وممكن تجلس ليوم كامل .إن شاء الله تكون الطريقة واضحة ودمتي :24: اه نسيت وقبل القلي اغسليها جيداً ثم ملحيها من جديد واقليها وبالهناء .....
سبائك العسجد
سبائك العسجد
فتاة سوريه اسفه ما كنت ادري وش قصدك..بس لاني استخدم المثلجه اسهل واطعم وما تشرب زيت..
اخت قلاده لو سمحتي ابسالك..الخميره ما تطلع في البطاطس نكهه او ريحه؟؟
ولك مني الشكر سلفا عزيزتي..

اختكم..
سبائك العسجد..
فتاة سورية
فتاة سورية
جزاك الله الف خير اخت قلادة جربت طريقة البطاطا هذه وكانت بالفعل رائعة ويا اخت سبائك العسجد ماكان في اي ريحة ونكهة للخميرة انا حطيت ملعقة صغيرة لحوالي طنجرة متوسطة الحجم من البطاطا

هذا المقدار الي بتحطيه اخت قلادة؟