العطورات وتجهيز شنطة المستشفى

الحمل والإنجاب

هلا فيكم يابنات شخباركم إن شاء الله بخير :27: بغيت أسئلكم عن العطورات وانتي تجهزين شنطة المستشفى تعطرين ملابسج وملابس البيبي والا ...لا لأني قريت من هنه من المنتدى إللي ينصح برش الملابس بالعطورات الخفيفه والثقيله عشان ما يصيب الوالده شمم ....وسمعت إنها من الشهر التاسع تبتعد عن العطورات لأنها خطيره فأش رايكم يا بنات انا الحين أخذت اسبوع من التاسع:42::02: وجهزت الجنطه بس ما دري احط عطور:23: قولولي يا بنات يا مجربات اللي توكم والدين ويزاكم الله خير
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم مشاعل
أم مشاعل
طبعا انا مالي خبرة كبيرة..

لكن اللي سويته اني وأنا رايحة اولد.. اخذت معاي عطر خفيف..

وهناك لما لبست ملابس المستشفى وبعد ماحمى الطلق علي.. بخيت من العطر على ملابسي..

والحمدلله..
** كستناء **
** كستناء **
ياخواتى هداكن الله ونفسى معكن

ليس هناك اى لزمه للعطر تحت اى ظرف
فلا داعى لتعطير الملابس او الشنطه ....... لانكن تكونون فى مكان عام مختلط اى به رجال واكيد انكن تعرفون حديث الرسول صلى الله عليه وسلم.. بما معناه ان اى حرمه خرجت وهى متعطره او متطيبه وشم رائحتها رجل اجنبى كانت فى حكم الزانيه
والمهم ان الملابس تكون نضيفه وانت تكونى نضيفه وذلك اكثر من الكفايه
والله يقومك بالسلامه يااختى
حبيت الفت نظركن واذكر نفسى واياكن
وصيفه
وصيفه
بس انا قريت في المنتدى ياأم مشاعل إنه العطر يقفل الرحم وما عاد ينفتح ....مادري ياليت البنات يفيدونا :17:
** كستناء **
** كستناء **
لييييييييييييييييييييييييييش
يااختى ماتبغين تلتفتين لنصيحتى لكن
يعلم الله انى اريد الخير لكن
تحياتى
وصيفه
وصيفه
انا أعرف حبيبتي إنه مافيه داعي للعطور أهم شىء نظافة الملابس واصلاً مانتي فاضيه حق العطور بس انا سمعت إنه اذا ما تعطرت الوحده اثناء الطلق ولا عطرت ملابسها وجاء الزوار فيهم عطر وشمته يصيبها شمم ويمكن وليش يمكن إلا أكيد بيوديها القبر زي ما سمعنا قصص واقعيه ....لكن اذا تعطرت وعطرت ملا بسها اثناء الولاده بإذن الله ما يصيبها شىءلو شمت العطر من الزائرين......والأهم من جذيه إن كشك الولاده مافيه غير حريم ما فيه رياييل حتى زوجي ماسمحو له يدخل في ولادتي الأوليه ومشكوره حبيبتي :42: