مرحبا ياقلبي بصراحة الفستان الاول سمبل مرة وانا تعجبني هالبساطة وانا افكر جد اشترية بس عندي سؤال هل هو قديم يعني متى شريتية لاني دايم ادخل هارفي وما مر علي هالسنة؟ وبرضة انا البس s فهل ممكن يتصغر على مقاسي؟
وبرضة ياليت تعيدين النظر في سعرة
الحقيقه انا الان ماني محتاجة لان ماعندي مناسبات قريب بس ماعني مانع اشتريه واعلقه بالدولاب لوقت الحاجة لان اخوي لسه متزوج وخساره فاتني شريت واحد بمبلغ كبيييير وانا مااقتنعت فيه بس مالقيت حاجة احلى منه السوق الان باااايخ
عالعموم مابي اطول عليك اتمنى تردين علي وشاكرة تعاونك واسلوبك العسل وباحاول قريب اشارك ببعض ملابسي لان الفكرة عجبتني الدواليب مليانة ملابس لبسناها مره وقليل منها انلبس مرتين وهي مكلفة مبالغ فحلو لو كل وحدة عرضتها بمبلغ رمزي عشان غيرها يستفيد منها
بصراحه خطوتك جريئة وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك لانك اكيد قاصدة منها الخير وخصوصا انها ساترة مو من لبس هاليومين
مره حلوه معروضاتك الله يوفقك
بس كم مقاساتها وبعدين ترا مو واضح مره الموديل بالصور
اهلا اختي فروحه الحلووه القطوه اهلا وسهلا فيك شرفتي

الاخت العزيزهHANOoO
اسعدني مرورك وكلامك الذووق والسعر مكن اللي جاده تبغا اللبس اخفض فيه لعيونها والمقاس ينفع سموول لان القماش يمشي على الجسم انا ارسل لك التفاصيل على الخاص شرفتي اختي

الاخت دلع اهلين اختي شرفتي والمقاسات كلها ميديام والجلابيات سموول والتنوره ميديام
شاكره لكم اخواتي مروركم الحلو

دمتم .....
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
هل الفستان الميسوني انشرى

والا لسه

وياليت ترسلين لي التفاصيل عنه والسعر الاخير
والمقاس فرنسي الا ايطالي

وموديل اي سنه؟؟

وهل انتي من الرياض عشان اشوف اقدر أجربه والا لأ؟؟؟

وياليت تنزلين بالسعر حبيبتي

ياليت تردين باسرع وقت

الساعة الآن 01:01 .