بنات الشرقيه تعالوا بسرعه هذا انا

العناية بالشعر

مرحبااااااااااااا بنات
وشلونكم ؟؟ عساكم بخير انشاااا الله

تكفووون يابنات الحقوني :06: شعري راح وطي وربي خلال شهر بالضبط ان ثلاثة ارباعه رايح يطيح خصل خصل ومن الجذور على الارض وانا الحمد لله مااشكي من اي مشكله بفروة راسي بشهادة الدكتوره ...

شكل جايتني نفس بنت ... ماهي صاحيه عليه :30: حسبي الله ونعم الوكيل على العالم اللي ماتعرف تذكر الله ابد :30::30:

عموما اليوم بروح اقصه ياحسافته والله الين فخوذي بس الشكوى لله النفس جايتني على طوله وابي منكم تدلوني على وحده تقص الشعر زييييين لاني ابيه مدرج الى اسفل الظهر " وش رايكم مايخففه "

واهم شي تكون يدها طيبه وزينه على الشعر يعني يرجع يطول مو يوقف وامن اتوهق :44:

تكفون اللي تعرف ترد لي اليوم لاني بروح والله يكفيها انشاااء الله شر عيون الناس اللي مايخافون الله

احبكم :44:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكولاته
شوكولاته
هلاااااااا بك اختِ الحالمة وماتشوفين شر يارب ودوووووووم حصني نفسك بالمعوذات والأدعية ..

انا احسن قص شعر عندي مشغل بريمادونا ...

موفقة يارب...
رينااد
رينااد
:24: :24:
ويه كنك حاسه فيني قسم بياات الله انا نفس السالفه بس ماطاح شعري << وش دخل الموضوع
انا ياوخيتي شعري طول مع التزيت وكذا وتقصفت اطرافه ثمن رحت ابي اقصه احترت زيك
وقصيت في مشغل العزيزيه عند وحده مغربيه اسمها فوزيه شوفي عاد انا شعري مدرج الى سير الست ... من ورا
بس درجته الى عند كتوفي طلع يجننننننننننننننننننننننن مره يهبل قصيته يوم الثلاثا
وشغلها حلو وعندك ايمان فنانه بنفس المشغل
ودركسل بالنافع وبالنصف الاخر لايعلى على شغل جلوريا بالشعر الطويل وقصيه احسن عشان العنايه تصير اسهل
عاد انتي اختاري كم حالمه عندنا ياناس ;) :33: :26: وحده ماهنا غيرها فديت خشتها :32:
يالله عاد خبريني وش صار معك ..
:26: :26: ونعيما مقدما
لا لا
لا لا
تريكسي في النافع لايعلى عليها
رينااد
رينااد
:eek: ويه فشله اثر اسمها تركسي وانا افكره دركسل هههههه
الحالمه ماكنك شفتي شي عاد ياحبك للطنازه والتعليق
اللللللللللللللهم لاتشمت علينا خلقن من خلقك :08: :22:
naden_111
naden_111
الحالمة سلامتك اختي ذكر الله احسن شي وكان لازمن عليكي انتي تقرين على نفسك قبل لا تطلعين ولا تتوقعين كل الناس تذكر ربها لمن تشوف شي زين انشالله يرد شعرك مثل اول واحسن وعليكي بالموية المقرية كبيها على شعرك كل يوم جمعة وانشالله بتستفيدين وانا ادلك على كوافيرة مغربية قصها مرة حلو يدها حلوة بالقص ماشالله تبارك الله هي في مركز الفخامة الي في الدمام ما قدرت ما انصحك فيها حتى لو البعض اني بسويلها دعاية بس ما يخالف انتي تشوفين بعينك انشالله وتحكمين وتدعين لي بعد بالتوفيق عيوني:26: