أم أحمد_02
أم أحمد_02
الله يسهل عليج يارب ويتمم لج على خير .. انا عقب ما ولدت بولدي البكر حملت يوم كان عمره 4 اشهر .. فا يوم ربيت بولدي الثاني الحمدلله اول عشرين يوم كنت عند الوالده وكانت تساعدني .. وعقبها انتقلت للشقتنا ولحمدلله مرت الامور على خير انا اللي اسبح وابدل وارضع وكل شي بس شغل البيت خليتهه عى الشغاله.. ويوم حملت بولدي الثالث كان ولدي الثاني سنه و9 اشهر .. والحمدلله كانت اشل واسبح وابدلهم للاثنين لين من كملت التاسع وربيت بالثالث والحمدلله ربج يسهل الامور بس توكلي على الله .. واذا عندج شغاله خليها تساعدج وتشل عند شغل البيت بس طبعا لازم ترقبينها وتشوفين شغلها وتنصحينها.. لانه الشغاله اذا اعتمديت عليها ما بتسوي شي إلا اذا كنتي وراها وراها في كل شي.

وعن كلام الناس ما عليج من حد بس اهم شي حصني نفسج وعيالج الاذكار والرقية الشرعية..

والله يتمم لج على خير ويرزقج الذرية الصالحه المعافاة ويبارك لج فيهم يارب
كانت معي
كانت معي
الناس ما منهم فكه في كلا الحالتين
سواء حملتي بسرعه أو تأخرتي!!!
خليكي اذن من طين واذن من عجين

وبالنسبه لوضعك معهم
بتنظيم الوقت بتسهل عليك امور كثيره

أنا حملت بالثاني
وبكري 9شهور
غزيل فله
غزيل فله
انا حملت على بنتي وهي عمرها 5 شهور ومشت الامور عاادي
لا تحاتين حبيبتي
وانا ما زعلت بالعكس كنت مستانسه فيهم
والحين صار لي 8 سنين
اتمنى احمــــــــــــــل
التغلبيه
التغلبيه
انا الحين حامل وان شالله اذا تمم الله علي ماراح يكون بين بنتي والمولود الا شي بسيط

ومن الحين يقولون حراااااااااااااااااام تحملين على بنتك ماتهنت :mad:

واللي انا مقتنعه فيه انني حره ومالحد دخل في تصرفااتي والحراام هو اعتراضهم على نعمه ربي الي من علي فيهااا

الناااس مارااح يفيدوني وهذاا طبيعه البشر الكلام واللت:mad:

الي ممكن انصحك فيه انك تجيبين خادمه لفتره السنتين لحد ماايكبروا اولادك :04:وترتااحين والف مبرروك والله يتمم عليك ويقومك بالسلامه
نوره السبيعي
نوره السبيعي
انا حملت على ولدي وعمره 10شهور وجايبته قيصري صح تعب بس لما يكبرون ترتاحين