لاتجرح المجروح
ملوكه ياقلبي ماقلنا انك ماراح تنحفين لكن انا اخاف تضعف ارادتك مع الوقت اما اخصائيه التغذيه بتشد عليك وبتنوع لك باكلك وبكذا ارادتك بتقوى لكن شغل الرجيمات العشؤائيه الا مايجيك يوم وتحوووووووووووووسين الدنيا ومين قال انهم ينزلون الوزن ببطء انتي روحي وقوليلها على ظروفك وبتتعاون معاك وبالنهايه انتي ادرى بنفسك شدي حيلك تذكري وراك زواج اكيد ودك تلبسين احلى لبس وتدلعين بعد صح ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
الله يعينك
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
يؤيؤيؤي يابنات ليه كذا هالتحطيم:44: يعني لو انا عملت الريجيم ماراح انحف لازم اخصائيه طيب انا عادي مو مشكله عندي بروح اخصائيه تغذيه بس المشكله انه ينزلوا الوزن ببطئ وانا والله ماعندي وقتيعني ماينزلوا اكثر من خمسه كيلو بالشهر كذا يااااااااااااااااااااااااااااااااليل مطولك :44: يب وش اسوي:icon33: فطوري توست وشريحه جبنه وحليب منزوع الدسم والغدا ربع خبزه وصدر دجاج مسلوق وخضار والعشا زبادي ما ادري لو قعدت كذا واستمريت هل بنحف او لا:icon33:
يؤيؤيؤي يابنات ليه كذا هالتحطيم:44: يعني لو انا عملت الريجيم ماراح انحف لازم اخصائيه طيب انا...
لو تصملين على ها النظام مع شوية حركة بتنحفين با الهبل
شوكلاته جالاكسي
هلا حبيبتي أولا ألف مبرووووووووك بعدين لزم تشدين حيلك مره بالرياضه أمشي ساعه كل يوم وكل ما قدرتي تمشين أمشي لا تتكاسلين وأفضل رجيم صدقيني رجيم السعرات الحرارية بتنحفين ب 3 شهور على الأقل 24 كيلو وتراها نعمه بتشكل فرق كبر بشكلك.. وبشكل صحي ما تخسرين فيه رونقم ولا يضيع تعبك بإذن الله بعد الرجيم لكن الرجيمات السريعه نزووووول سرررريع ورجوع أسرع ومضااااااااعف بعد
هلا حبيبتي أولا ألف مبرووووووووك بعدين لزم تشدين حيلك مره بالرياضه أمشي ساعه كل يوم...
ولو عندك ارادة قوية انصحك بالرجيم المركب