10500 ريال يعني صاحبها مارضي المتاجرة فيها وبيتاجر باللي محتاج لها؟؟؟؟ والله شي غريب

بعدين هذا المبلغ ممكن استقدم فية شغالتين مو وحدة واغلب المكاتب صاروا يجيبون الشغالات بأقل من اسبوعين ...

و**** شي غريب وبدل ما يسفرها ويخسر سعر التذكرة وكلفة الاستقدام ليش ما يرضى بقيمة استقدامها بس ..

انا استغرب وما ادري هو طمع والا حسد؟؟؟؟

اتمنى ماتزعلي من كلمة الحق و**** يغني المحتاجين

وترى انا ما ابغاها بس شدني المبلغ المطلوب وحبيت اشارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن ترسلي لي التفاصيل على الخاص ضروري
أنا أبيها

وكم راتبها
أختي فيدرالية
للتوضيح سعر التنازل عن الكفالة =2000 ريال للدولة
والباقي سعر الاستقدام +الاقامة + الكشف والتحاليل (هذا سعر المكتب اللي تعاملوا معه لأنها توصية خاصة من مكتب هناك)
وأنا أتحدى أنه في مكتب الآن يجيب شغالة مومسلمة لا مسيحية من أي دولة في أقل من شهرين كيف لما تكون مسلمة !!!!!:
time
:
الظاهر اختي انت ما عندك شغالات أو شغالتك لها أكثر من ست سنوات !!!!
وقولي لنا اسم المكتب اللي يجيب في أسبوعين عاملة مسلمة مدربة لأن كلنا بنجيب منه مهما كلف ما يسوى التعب والنهاية شغالات دمار !!!!!!
وإلا تبون شغالات جاهزين ومرتبين وباقل الأسعار !!!!!!!!
حبيبتي كفيلها استنى تسع شهور علشان توصله
وأنا استنيت شغالتي من قبله من اندونيسيا 6 شهور
أما إذا تبين تنازل من مكاتب استقدام فروحي أسألي فقط بتعرفين أنه سعر التنازل يبدأ من 11,000 ريال فما فوق
هذا للعلم تحياتي
بالنسبة للأخوات اللي عندهم استفسارات أرسلت لهم على الخاااااااااااص
بليز شيكوا الخاص وشكرا
sanfora _
والله انا اتمنى لك كل خير بس انا ملاحظة ان الناس صاروا يتاجرون بالشغالات بكل طمع...
وعلى فكرة انا عندي شغالة فلبينية اخذتها من مكتب بجدة ب8000 تنازل طبعا مع نقل الكفالة ولها عندي سنتين وسبعة شهور وماطلبت مني اسفرها..وللمعلومية انا يوم اخذتها كان لها شهر وثلاث اسابيع... وقبلهااقسم بالله استقدمت شغالة اندونيسية اشتغلت عندي ثلاث شهور وماتحب الاطفال وتنازلت عنها ب 4000 ريال مع نقل الكفالة وكنت دافعة 600 ريال اقامة هذا غير اني سويت لها تحاليل وكشف عام عل ى حسابي طبعا....بس بما انها ماناسبتني بدل ما اسفرها اتنازل عنها واللي بياخذها مالة ذنب ادفعة تكاليفها كاملة لاني مستغنية عنها واتمنى لغيري زي ما اتمنى لنفسي...

وبالنسبة للمكاتب صارت تتنافس بالخدمات وسرعة الاستقدام خاصة في جدة والمدن الكبيرة لان فية طلب كبير على العمالة ......

الساعة الآن 04:48 .