mayyadah
mayyadah
شوفي يا عزيزتي اولا التخفيف افضل بكثير من الريجيم ويجب ان تتوزني عل الريق ثم يمنع شرب الماء اوالاكل الاقبل اوبعد بساعه ويجوز شرب الماء اثناء التمرين وكانت المدربه تحكي النا انه بس الوزن ما بنزل معنى ذلك انه الجسم تعود على هذا النظام لذلك يجب كسر الريجيم يوم او يومين راحه ثم البدء بالريجيم مره اخره وراح تلاحظي الفرق الله معك
~ كل الغلا ~
~ كل الغلا ~
هلا اختي

كلام اختك صح ..

انا وزني نزل في نص الاسبوع اللي فات لاني اتبع رجيم ..

بس عشاني شديت بالرياضه .. رجع زاد على يوم الاحد ..

يعني رجع وزني كما هو .. يعني العضل انبنا وهذا اللي زودني الكيلو ونص اللي نزلتهم ..

والله يعين وينحفنا بصحه وعافيه ..
نجدية كول
نجدية كول
نفس الحكايه بالضبط لي تقريبا 12 يوم اكل سعرات حراريه بسيطه جدا بس العب اوربتراك وامشي وما نقصت الا شي بسيط جدا وحسيت برضوا بالإحباط بس فعلا كلام الاخوات صحيح الجسم يبني عضل مع الرياضه وبعدين ينزل بس خلي معنوياتك فوق :)
زهق
زهق
هلا اختي كلام اختك صح .. انا وزني نزل في نص الاسبوع اللي فات لاني اتبع رجيم .. بس عشاني شديت بالرياضه .. رجع زاد على يوم الاحد .. يعني رجع وزني كما هو .. يعني العضل انبنا وهذا اللي زودني الكيلو ونص اللي نزلتهم .. والله يعين وينحفنا بصحه وعافيه ..
هلا اختي كلام اختك صح .. انا وزني نزل في نص الاسبوع اللي فات لاني اتبع رجيم .. بس عشاني...
شكرا حبيبتي مياده على هالمعلومات المفيده بس مااقدر امشي بالتخفيف احس مااقدر اضبط نفسي اما من ناحية اكسر الرجيم فانا كذا اذا حسيت ان وزن ثابت اكسره يوم بعدين ارجع للرجيم .
كل الغلا ... والله انك طمنتيني تصدقين نويت اوقف المشي بس انشالله راح اداوم على المشي وبترك الميزان اسبوع وبعدين ابوزن وابشوف وش اخرته مع هالوزن .
زهق
زهق
نفس الحكايه بالضبط لي تقريبا 12 يوم اكل سعرات حراريه بسيطه جدا بس العب اوربتراك وامشي وما نقصت الا شي بسيط جدا وحسيت برضوا بالإحباط بس فعلا كلام الاخوات صحيح الجسم يبني عضل مع الرياضه وبعدين ينزل بس خلي معنوياتك فوق :)
نفس الحكايه بالضبط لي تقريبا 12 يوم اكل سعرات حراريه بسيطه جدا بس العب اوربتراك وامشي وما نقصت...
مشكوره حبيبتي والله انكم رفعتوا معنوياتي بس المشكله اليوم خبصت بالاكل مع الاحباط لكن انشالله بكرى ابرجع وانتظم .