غالي والطلب رخيص تدرين اعجني عجينه ماء+طحين اسمر+رشة ملح عجينه لاهي رقيقه حيل ولا ثقيله حيل خليها ساه ترتاح ثم انشليها يعني اخبطيها مره ثانيه ثم بعدين نصف ساعه تقريبا قطعيها كبر كرة التنس وكوريها مظبوط خليها ترتاح شوي وبعدها دهني ايدك بزيت ثم رهفيها يعني قرصيها على الصاج اذا عندك او اتوقع تلقينه عند الهنود وطقتهم .............. ترى الوقت الي قلت تقريبي
اذا لك جيه قريبه او خلي احد يرسلك عندنا بالسعوديه اله حقت التورتيلا يمكن تلقينها عند الهنود اذا عندكم سوق هندي هي اله زي الة المطازيز بس انها على الكهرب ممتازه للمراهيف تخلينها تحتمي مره لحد ماتطفى اللمبه حقتها وحطي كورة العجين واظغطيها ولا اسهل وواي خدمه انا حاضره
ما عليش وحده لزقه جاي على بالي سؤال عن فرنساء تقدرين تساعديني؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
صراحه قلبتي راسي ..انا قد سمعت بالمراهيف لن اسمها عندنا غير..بس امي الحين نايمه والا كان ادق عليها تذكرني

ترحمين...عسى منتيب متوحمه..ههههه

بس يوم قلت سايله مافيه الا الي على بالي وهي

طحين بر + ماء+ بيضه +
وكثر الماء بعدين حطيه على الصاجه وبعدين كشني لها بصل وبهارات واو على كيفك وبعد اخطيها ..
بس شوفي راح اتاكد لك من امي واقولك ..انتظريني؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟اذا مشتهيه مراهيف صدق؟؟؟
تسلميلي والله ياارياف
انتظركي على احر من الجمر............... واضح انك عرفتيها بس ترى اللي اعرفه ما فيها كشنه والعجينه سائله صح زي ما قلتي على فكره ما عندنا دقيق بر تنفع الدقيق العادي :24:

باااااااااااااا اااااااااي احلى ورده لكي والله يحفظلك ست الحبايب
الفرنساويه حبيبتي ..تاكدت لك من امي وقالت صح المقادير بس زودي شوي بيكنج بودر احسن من الخميره....

ةالماء على حسب نظرك بما انك تعرفينها من الاساس صح؟؟

بالنسبه للطحين معقوله ماعندهم طيب دقيق بر .اتوقع بيكون فيه اكيد يستخدم للرجيم ..(صراحه ما فيه تطور عندهم ..خليهم يستوردون مننا ههههه)
بالنسبه للكشنه مو لازم يفيد العسل والسمن ..لكن لو تجربين كشنة بصل مع بهارات فضيعه...
وان شاء الله تكون هذيهي لن ما فيه طبخه شعبيه سايله الا هذي صح؟؟

اي سؤال انا في خدمتك..تراني خبيره في الاكلات الشعبيه من اسمي ........(مره الله يخليل امي)
الله العالم ان الاخت تقصد المراصيع او المصابيب

الساعة الآن 11:34 .