بنت الصالحين
بنت الصالحين
ترانيم والله حتى انا أحب الطعميه بس ماأكلها الا في السنه مره لأن اللي عندي مايحبونها

ما دخلت هداك المودوع بتاع النجدية النشبة<<<< هههههه ترانا أحنا مانتكلم بذي الطريقه ترى مو كل الحجازيين يتكلمو ن كذ

يالله ماعليه بسامحك خخخخخخ

بس بقلك أمي زمان كانت تسوي لنا مخلل خيار تقطع خياار طوال وتحطه في أي عليه مثلا علبه مويه الصغيره وتحط معاه ملح وخل

وأذا حابه فلفل أسود وحبه سوداء وتحط مويه طبعا وتقفله وتخليه في المطبخ يعني مو في الثلاجه لمده يومين وبس

وكليه بالعااافيه ترى هذا اللي أعرفه وان شاء الله يزبط معك وترسلين لي خخخخخ
امل1426
امل1426
وضحيلي اذا المخلل فيه (امبه) ولا لا لا مخللات الحجاز ياكثره بعدين سؤال انته لاحظتي ان الخضار متغير لونه(يعني غامقه اشوي مثلا تكون مقليه) ناشفه ولا عليها ماء ياليت توضحي علشان اسدحلك طريقتي
*ترانيم*
*ترانيم*
ياااااااااااااااااااا ربيبييييييييييييييييييييييييييييييييييه !!!! حرام عليك شهيتيني بقوه بقوه أنا مسويه رجيم ... و رغم كدا ما في شي صاير يشهيني الا هالمخلل !! تراني زيك اموت في المخلل ، و ما يعجبني أي شي &lt;&lt;&lt; مزاج الاخت جربتي الأجار البحريني ؟ جربيه وادعي لي احنا نشتريه من البحرين نفسها من عند ناس تسويه بالبيت أو من محلات متخصصه ، يا هو خياااااااااااااااااال !! خلاص خلاص أنا بطلع لا أخرب الرجيم :( و أنا أنتظر الطريقه معك
ياااااااااااااااااااا ربيبييييييييييييييييييييييييييييييييييه !!!! حرام عليك شهيتيني بقوه...
هالحين انا متعيجزه اشري من بنده وانتي تبيني اشري من البحرين

بس عاد هالبحريني ذا خااااش مزاجي بقوه من كثر ما اسمع البنات يمدحون فيه

شاكرة لك هالطله الرشيقه خخخخ :7_5_131:
*ترانيم*
*ترانيم*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره يا حياتي على هالجهد الرائع

كفيتي ووفيتي

من يد ما نعدمها :)
*ترانيم*
*ترانيم*
ترانيم والله حتى انا أحب الطعميه بس ماأكلها الا في السنه مره لأن اللي عندي مايحبونها ما دخلت هداك المودوع بتاع النجدية النشبة&lt;&lt;&lt;&lt; هههههه ترانا أحنا مانتكلم بذي الطريقه ترى مو كل الحجازيين يتكلمو ن كذ يالله ماعليه بسامحك خخخخخخ بس بقلك أمي زمان كانت تسوي لنا مخلل خيار تقطع خياار طوال وتحطه في أي عليه مثلا علبه مويه الصغيره وتحط معاه ملح وخل وأذا حابه فلفل أسود وحبه سوداء وتحط مويه طبعا وتقفله وتخليه في المطبخ يعني مو في الثلاجه لمده يومين وبس وكليه بالعااافيه ترى هذا اللي أعرفه وان شاء الله يزبط معك وترسلين لي خخخخخ
ترانيم والله حتى انا أحب الطعميه بس ماأكلها الا في السنه مره لأن اللي عندي مايحبونها ما...
هاذي دعابة يا بنت الصالحين

خبري بأهل الحجاز عموما اهل نكته وارواحهم رياضيه

ومشكوره على طريقة الماما الله يخليها لكم :icon28: