بس ابي صور له من وراء ومن قدام كامله عالخاص اذا حبيتي
01-03-1429 هـ, 03:55 صباحاً

موفقهـ
01-03-1429 هـ, 04:38 صباحاً

موفقه يارب
01-03-1429 هـ, 07:51 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ملكة الإحساســ)
كم مقاسه اذامقاسه بين الميديم والارج راح آخذه منك بس بسعر اقل لانه مستخدم انا بصراحه ابيه ب 500 لانك عارفه لازم ادفع حق الشحن انا من الدمام وجاده اختي الكريمه

هلا اختى......اصلا انا ماخذته 550 ريال منها بس,,,,,,لانه نزلت من سعره<لان ماعندى غيرها والله يحرمنى شبابى ان كنت زليت عليها بكلمه,,,,<<وللاسف مارجعتهم لى (يارب تفرجها على)

....مقاسه يلبس الصدر 34 ,,,,,,,,,يجى على ميديم,,,,,,وتقدرين تضيييقين فيك,,,,,,,,,,,,لكن مثل ماقلت اذا وزنك فوق 65 لاتاخذينه,,,,,,,,ياوخيتى,,,,,,واذا انتى جااده,ومناسبك,تعالى لبيتى ,,,,,,,,,برسل رساله خاصه لك,,,,,,,,,,,,,,,او اتواعد انا وانتى بالظهران مووول علشان تقوسينه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فيه وتاخذين راحتك ,,وبعدين اعزمك على كوب من القهوووه رمز التعارف والصداااقه ,,,ههههههههه<<مالها خلق تضحححك

انتظرك اذا جاااده ياغلااااااااااااااااااااااااااااا,,,والله ييسر امرك
01-03-1429 هـ, 12:17 مساءً

اقتباس مشاركة  (sweet candy)
شمس وقمر

ابي صوره من بعيد شوي يعني ابي صوره للفستان كامل اذا ماعليك امر

وانا حاليا ماشيه على رجيم والزواج عندي بعد شهر

بس في امكانيه للتضويق ؟؟

واللع العظيم ماعندى له صوررره ولاعرف انزل الصور,,,,,,,,,,,,,,,,,هو من ورى نفس الدرووبيه على الخصر تكسييير وشيفون مكسر جاى من التكف نازل على الخصر ومثبت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فيه امكانيه للتضيييق اذا وزنك 60 ,,او فوقه ب5 كيلو فقط,,,,,,,,,,,,يعنى ينلبس ميديم,,,,,,,ميديم ميديم,,,,,,,,مو لارج ابدااااااااااااااااااااا
01-03-1429 هـ, 12:21 مساءً

الساعة الآن 10:50 .