عـسـولـه
عـسـولـه
ما عليج شر ولا ضر حبيبتي الله يرزقج ويرزق كل محروم ياااااااااااااااا رب.
miss pretty
miss pretty
الله سعدك يا11111111111رب ويبعد عنكم كل مكرووه ياااارب
طموحة222
طموحة222
احب اطمنك واقولك انشالله مافيك الا العافية ياقلبي:)
انا بكرية وحامل بنهاية الثالث وانا بامريكا حاليا واتابع حملي عند مستشفى كبير ومشهور عندهم والدكتورة مرة شاطرة ومن يومين تقريبا كلمتني وقالت لي ان تحليل دمي الاخير فيه مشكلة في هرمون الغدة الدرقية ولازم ابدا اتابع مع طبيب الغدد عشان يوصف لي العلاج المناسب وقالو لي انه يمشي مع الحمل ومافية خطورة على الجنين الا اذا انا ماتابعت العلاج طبعا انا من جاني الخبر قلبت الدنيا مناحة
المهم ليه انا هذرت كثير على راسك بس ابي اقولك انك انشالله بتحملي وبتملي البيت عيال وقولي الحمدلله على ماصار وكفتنا انشالله من شي اكبر وتوكلي على الله وابدي العلاج
وعلى فكرة مرت اخوي كان عندهاهرمون الحليب مرتفع وعندها زيادة في افراز الغدة ومشالله عندها ثلاثة
وانا بعد بحثت عن موضوع الغدة واكتشفت ان انتفاخ الرقبة يكون في حالات نااادرة
انا بسم الله علي ماعندي انتفاخ وحتى مرت اخوي ماعندها مشالله
اسفة على كثرت الكلام بس لني حاسة بشعورك وابي اطمنك لني كنت محتاجة احد يطمني
انا الأنثى
انا الأنثى
احب اطمنك واقولك انشالله مافيك الا العافية ياقلبي:) انا بكرية وحامل بنهاية الثالث وانا بامريكا حاليا واتابع حملي عند مستشفى كبير ومشهور عندهم والدكتورة مرة شاطرة ومن يومين تقريبا كلمتني وقالت لي ان تحليل دمي الاخير فيه مشكلة في هرمون الغدة الدرقية ولازم ابدا اتابع مع طبيب الغدد عشان يوصف لي العلاج المناسب وقالو لي انه يمشي مع الحمل ومافية خطورة على الجنين الا اذا انا ماتابعت العلاج طبعا انا من جاني الخبر قلبت الدنيا مناحة المهم ليه انا هذرت كثير على راسك بس ابي اقولك انك انشالله بتحملي وبتملي البيت عيال وقولي الحمدلله على ماصار وكفتنا انشالله من شي اكبر وتوكلي على الله وابدي العلاج وعلى فكرة مرت اخوي كان عندهاهرمون الحليب مرتفع وعندها زيادة في افراز الغدة ومشالله عندها ثلاثة وانا بعد بحثت عن موضوع الغدة واكتشفت ان انتفاخ الرقبة يكون في حالات نااادرة انا بسم الله علي ماعندي انتفاخ وحتى مرت اخوي ماعندها مشالله اسفة على كثرت الكلام بس لني حاسة بشعورك وابي اطمنك لني كنت محتاجة احد يطمني
احب اطمنك واقولك انشالله مافيك الا العافية ياقلبي:) انا بكرية وحامل بنهاية الثالث وانا بامريكا...
شوفي حيببتي انا مثال حي امامك:44: انا عندي كسل في الغده الدرقيه من قبل زواجي واطفالي الحمدالله طبيعيين لاني اخذ الجرعه بنتظام وكل فتره اسوي تحليل عشان اتابع هي مظبوطه ولالأ وقبل فتره كان عندي ارتفاع هرمون الحليب وعادي اخذت العلاج لمدة شهر ودكتوره ثانيه رفضت تعطيني علاج وقالت ممكن يصير حمل من غير علاج لان قد يكون الارتفاع من قلة الحركه او العصبيه وفقط ئلي سوته هوا متابعة التبويض والحمد الله ربي اكرمني ( وعلى فكره احب اطمنك اذ تاخذين اجرعه مظبوطه ابدا مافي خوف لاعلى الحمل ولايتفاعل مع اي علاج لانه هوا مجرد نقص وتعوضيه بلحبه ونصيحه لوجه اللله خذي الحبه على الريق وافضل شي بعد صلاة الفجر عشان ماتنسيها وتوي تحليل بشكل دوري وفي اثناء الحمل كل شهر ونصف او شهرين )ونطلب الشفاء من الله والذي اطلبه منك ومن اخواتي الدعاء لي بإن يجعل ئلي في بطني ذكر صالح سليم معافى:44:
مس ريما
مس ريما
ما تشوفي شر