ما اعرف كيف اكلم زوجي وبأي اسلوب راح يسمعني؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
>بنات اليوم انا يايتنكم ومن جد مب قادره اكلم زوجي ما ادري شو الاسلوب الى ينفع معاه!!
جربت معاه كذا اسلوب
الحين لما احس اني مخنوقه ما ادري كيف اتكلم معاه اطر اسكت واروح من جدامه ما اريده يفكر فيه اني نكديه وادور المشاكل زوجي ما يقدر الامور الى تضيقني يحسسني اني ابالغ وانه الانسان في امور وايد ممكن يستغني عنها وخاصه الزوجه ما نطلع متغير علي في هالموضوع من فتره ولا نروح ولا نجي واذا طلبت منه شي بطلعت الروح نروح السوبر ماركت ورجعتنا البيت او اروح لهلي ومليت من هالحياة والله خلاص احس بنفجر ما اريد اشتكي لاهلي ولا اريد حد يدري لانه محد بيحل الموضوع الكل بيزيد الطين بله واهله ما عمرهم حسسوه انه غلطان:44: امه دايما تنفش ريشه اكثر واكثر وكأني كنت بموت لو ما خذت ولدها هههههههههه والله يا بنات مره اذكر اول ما تزوجت قلت لها اني اعاني من مشكله مع زوجي وابدت اهتمامها الشديد وانها راح تحلها ودارت وردت وقالت اني انا السبب طيب اذا كان ولدها ما يصلي كيف اكون السبب وانا مالي الا كم شهر متزوجه
طبعا انا اتكلم عن اربع سنوات قبل
ومن يومها توبه ما اشتكي لحد لا اشكي زوجي ولا حالي ودايما احاول احسسهم اني في احسن حال بس بدون ما اتكلم ..
اربي اعيالي واهتم بنفسي وزوجي قدامهم بس ما اريد حد ياخذ علي حجه الناس ما ترحم
بس مليت احس اني بنفجر

اكيد بتقولون قولي كل الى في خاطرج لزوجك بقولكم انا الحين مشكلتي مب عارفه كيف اكلمه مافي شي والله ما قلته له وكل شي يعرفه عني يعرف الى يضايقني والا يريحني

والمصيبه يسمعني ويصد عني يطالع التلفزيون او يطلع عند الشباب او اى شي ويرد علي احيااااااااااااانن يقول وانا وين اروح او وين اسير تراني من الدوام لين البيت وفي الوكي اند اروح عند الشباب يعني انا مجبوره اكون مثله بعد لا اروح ولا اجي

والى معور قلبي عيالي امس رحت مع امه نسلم على اخته مرضيه بالمستشفى واخذت ابني معاي والله كسر خاطري مع انا ما رحنا مكان وقالي ماما بوظبي وايد حلوه !!
ونحن من مدينة العين وهالولد ما شاف الا شارع ومستشفى :09: وقال حلوه!!

واذا طلع اخذته ام زوجي للمزرعتهم

ما اريد اظلمهم ام زوجي صح ما تشوف عيوب ولدها بس وايد تحب اولادي واداريهم بس زوجي الله يهديه خلاص وصلني مرحله بهاجر واترك له البيت وامشي بس خلاص مليت والله مليت

حد يساعدني
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$فرفوشه$
$فرفوشه$
الله يعينك طيب شوفي يوم صرفي الاولاد واكشخي وحاولي تناقشينه بالموضوع وان هالشي مضايقك ترى الحوار والمواجهه الهادئه دائما تجييب نتيجه

والجئي الىربك بالدعاء والصلاه والاستغفار
alra7eyl
alra7eyl
تسلمين فرفوشه على الرد ما تدرين انا محتاره شو الكلام الى يأثر فيه ما احس في شي يفيد معاه الكلام الحار مني يقابله ببرود
ميمو الكتكوته
فيه من الي تتكلمين له وتشكين له اللي هو ربك ورب العالمين
اشكي زوجك لربك
وان شاء الله ربك ماراح يخيب ظنك
بس هاااااااااااااااااااه اهم شي النيه الصادقه واليقين بالاجابه

والله يسخر لك زوجك يارب
بنت دبــي
بنت دبــي
فيه من الي تتكلمين له وتشكين له اللي هو ربك ورب العالمين اشكي زوجك لربك وان شاء الله ربك ماراح يخيب ظنك بس هاااااااااااااااااااه اهم شي النيه الصادقه واليقين بالاجابه والله يسخر لك زوجك يارب
فيه من الي تتكلمين له وتشكين له اللي هو ربك ورب العالمين اشكي زوجك لربك وان شاء الله ربك...
shahr
shahr
سوي حركة وهي انك انت تعزميه على تمشية معينة مثلا مطعم محترم او منتزه وعلى حسابك وكانك بتكافئيه على شيء معين وممكن تنسي شوية من الفلوس في البيت
اعمليها على فترات ولاتنسي كمان اطبعي له شهادة تقدير بس خليها بعد التمشية او اثنائها مو قبلها عشان ما يقول ترى كفاية الشهادة !!!