عبايه فوق الراس
انا ممكن احط زيزت على حسب مكن برشوت ويوم زيت السمسم وممكن زيت اللوز الحلو واتروش واستخدم ماسك للشعر جربت كثير اللي حلو الي لونه اخضر جارنير وجربت الماسك من لوريال اللي لونه زهري كلها صراحه حلوه وممكن ماحط زيت بس لما اتروش احط حمام زيت جربت كثير بس اللي يجنني وياخذ العقل من جد تحسين انه يعيد الحيويه لشعرك اللي هو فاتيكا باعسل والنخاع والبيض مررررررررره يجنن جربوووه بتنهبلون عليه وبعدين احط بديل الزيت او كريم التصفيف او سيروم من اي ماركه بس اهم شي سيروم علشان يحميه
انا ممكن احط زيزت على حسب مكن برشوت ويوم زيت السمسم وممكن زيت اللوز الحلو واتروش واستخدم ماسك...
مشكورات ياااااااااااااااا

عسولات
عبايه فوق الراس
قبل الشوور أحووط زيووتي وخرآآبيطي 3 أنوآىع ملعقه من كوول نووع وبعدوو أستخدم مآسكـ قآرنييه للشعر المتضرر :( << زيهآ :( بس خفتـ حآاليآآ كثير لانو طلع معآيا فقر دم واتعآالجت الحمدلله
قبل الشوور أحووط زيووتي وخرآآبيطي 3 أنوآىع ملعقه من كوول نووع وبعدوو أستخدم مآسكـ قآرنييه...

مشكوره يا قمررررررررررررر
،جزيرةاللؤلؤ،
انا استخدم لشعري مجموعة ايفا بالصبار،،بديت قبل شهر ،،الحمد لله شعري تحسن ومن احسن للأحسن،،
عبايه فوق الراس
انا استخدم لشعري مجموعة ايفا بالصبار،،بديت قبل شهر ،،الحمد لله شعري تحسن ومن احسن للأحسن،،

مشكوره

يا عسل
مطوعه
مطوعه
انا قبل ازيت شعري برشوتوبعد اخذ شوي من بديل الزيت من بانتين