omneyat

omneyat @omneyat

عضوة جديدة

بإذن الله اعطي اخواتي المتأخرات بالحمل امل

تأخر الحمل

اخواتي العزيزات ،،
انا مشاركتي شبه معدومه في منتديات عالم حواء
بس متابعة دائمة وخاصة قسم تأخر الحمل مع اني والحمد لله الله رزقني ببنت
بس احب افرح لغيري لما تفرح بحمل بعد طول انتظار وازعل لغيرها لما يخيب املها
المهم ما راح اطول اكثر من كذا راح ادخل في الموضوع
عندي اختي صار لها 12 سنة متزوجة وربي ما رزقها بأطفال وعملت مرتين اطفال انابيب في بريطانيا بس ربي ما كتب لها الحمل ومثل الكثير من اخواتي صار عندها شبه احباط من هالموضوع بس الحمد لله هي مؤمنة بأن الله كريم وما راح يبخل عليها بالذرية الصالحة فنصحتها قريبة لنا بأن تجرب العلاج بالسعودية ( بالتحديد بالرياض ) عند دكتورة قريبتنا تعالجت عندها والله رزقها بعد العلاج بتؤأم تبارك الله ( الله يحفظهم من كل شر )، المهم راحت عندها وبإذن الله ربي كتب لها الحمل للمره الاولى بس للاسف ما استمر الا لمدة شهر ونصف تقريبا وبعد تقريبا 6 اشهر حاولت مره ثانية وبفضل الله ورحمته وكرمه الله وفقها وحملت مره ثانية والحمد لله هي على وشك الولادة قريبا ( الله يتمم حملها على خير ويرزقها بالذرية الصالحة والخلقة التامة - ادعولها بنات - ) وبعد هالتجربة تشجعت وحده من اهلنا ( صار لها متزوجة تقريبا اكثر من 7 سنوات والله ما كتب لها الحمل )على العلاج عند هالدكتورة والحمد لله الذي لا نحصي فضله ولا كرمه اليوم بشروني انها بإذن الله حامل وصراحه ما قدرت انام قلت يمكن وحده من اخواتي بعالم حواء تستفيد وتدعيلي من كل قلبها
والله يشهد اني ما اقصد عمل دعاية للطبيبة ولا لي اي غرض من كلامي هذا الا وجهة الله سبحانه وتعالى عسى اخواتي المحرومات من الحمل الله يكتب لهن الحمل على يد هالدكتورة

وما اعرف اذا يصير اكتب عنوان العيادة هنا والا لا ؟!

المهم انا عندي عنوانها واي اسئلة انا حاضرة
بس اسمحولي اخواتي اذا تأخرت بالرد
لاني مو دايم ادخل النت :44:
بس راح احاول بقدر الامكان اني اتابع هالموضوع

والله لا يحرمني من دعواتكن:22:
وتبشروني بالنتائج :
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علي 2020
ام علي 2020
الله يجزاك خير ياليت تقولي لنا من هي
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
الله يجزاك خير ويعطيك على قد نيتك يااااارب

ان شا الله ربي يجعلها في ميزان حسناتك
AMANIfahad
AMANIfahad
ممكن اسم المستشفى
naa4000وبس
naa4000وبس
جزاك الله خيرا اختى
بس اختك سوت طفل الانابيب عند الدكتورة والا علاج وايش كان عندها من مشكله والله يتمم لها على خير ان شاء الله ويزقها ويرزقنا ياليت تكتبين اسمها وعنوانها
سعبولـة نحلـة
الله يعافيك عطينا اسمها ومكانها.......