اقتباس مشاركة  (كل الغوامد)
الله يعطيك العافيه
صراحه انا من زمان ادور وصفات صحيه مدروسه
مايكون فيها تجميع علب(معلبات قشطه وجبن وكريمه )
تكفين ياالغاليه اسم الكتاب والمولفه وياليت صورة له وهل هو بالعربي او اجنبي

وانا كمان نفس الطلب يا اختي ........ويعطيك الف الف الف عااااافيه على هالمجهود الرائع
مشكوره على هالاطباق

أنا اسوي الملفوف بالبرغل مرررررره حلو واعصر عليه ليمون واكله مررررره سهلة ولذيذة بس احط بدل البهار فلفل اسود وفليفلة وحمص .
جزاك الله خير

بارك الله فيك

اختي الله يسعدك :

اسم الكتاب
اكن لك من الشاكرين

الحجة قائمة حتى قيام الساعة
من أرادت العفاف تقرأ سورة النور يوجد بها
خطاب رباني يطلب منا تطبيقه حفظاً على أعراضنا.

أختي المسلمة
حافظي على حيائك وحشمتك لإنها سبب من أسباب
دخول الجنة .
حيائك بستر جسدك بالباس الساتر.
حجابك غطاء وجهك عن الرجال وعدم إبداء زينتك
من خلال النقاب .

سلام..
مشكوره علي الاطباق الصحيه والحو انها متنوع الحلا والسلطه والمالح والاطباق االرئسيه يعني كملتي كل شي وتسلم ايدك ونتتضر المزيد من ابداعاتك..
عندي اضافه بسيطه تقبلوها مني هديه..
ساندويشات التونه الصحيه
تونه العلالي او قودي كبيره ونصفي منها الزيت لاخر قطره..نحط عليها رشه ملح رشة فلفل ابيض رشه ثوم اذا تحبون الثوم ملعقه نعناع ناشف او ريحان او زعتر بري الي هو الاورغانو او توابل ايطالي ملعقه صغيره خل ابيض عصير نص ليمونه تخلط المقادير مع بعض لين تتداخل زين وبعدين ينضاف عليها علبه زبادي كامله وشوي كزبره او شبث اذا تحبون وتحشي فيها خبز التوست البر العادي او الي بلحبوب الصحي مره شهيه وماراح تلاقون زفارة تونه ولا نكهه قويه والاجمل انها خاليه من المايونيز وصحي وسريع وكله فيتامينز للي اكلهم قليل للسمك ودعواتكم لي..
اقتباس مشاركة  (الشعلة)
وانا كمان نفس الطلب يا اختي ........ويعطيك الف الف الف عااااافيه على هالمجهود الرائع
اقتباس مشاركة  (الشموس90)
مشكوره على هالاطباق

أنا اسوي الملفوف بالبرغل مرررررره حلو واعصر عليه ليمون واكله مررررره سهلة ولذيذة بس احط بدل البهار فلفل اسود وفليفلة وحمص .
اقتباس مشاركة  (mhs6793)
جزاك الله خير

بارك الله فيك

اختي الله يسعدك :

اسم الكتاب
اكن لك من الشاكرين
اقتباس مشاركة  (صوصويت)
سلام..
مشكوره علي الاطباق الصحيه والحو انها متنوع الحلا والسلطه والمالح والاطباق االرئسيه يعني كملتي كل شي وتسلم ايدك ونتتضر المزيد من ابداعاتك..
عندي اضافه بسيطه تقبلوها مني هديه..
ساندويشات التونه الصحيه
تونه العلالي او قودي كبيره ونصفي منها الزيت لاخر قطره..نحط عليها رشه ملح رشة فلفل ابيض رشه ثوم اذا تحبون الثوم ملعقه نعناع ناشف او ريحان او زعتر بري الي هو الاورغانو او توابل ايطالي ملعقه صغيره خل ابيض عصير نص ليمونه تخلط المقادير مع بعض لين تتداخل زين وبعدين ينضاف عليها علبه زبادي كامله وشوي كزبره او شبث اذا تحبون وتحشي فيها خبز التوست البر العادي او الي بلحبوب الصحي مره شهيه وماراح تلاقون زفارة تونه ولا نكهه قويه والاجمل انها خاليه من المايونيز وصحي وسريع وكله فيتامينز للي اكلهم قليل للسمك ودعواتكم لي..
الف الف الف شكر الكم
الا بذكر الله تطمئن القلوب

الساعة الآن 03:16 .