إيفيان
إيفيان
معليش اختي بس نمط حياتك غريب شوي وصعبه انك تغيرين شي تعودتي عليه فتره طويله بس ان شاء الله تكونين قادره على تغيير حياتك واعتبريها زي التحدي واثبتي لنفسك قبل الناس انك قد التحدي... وتراها فرصه حلوه تغيرين الروتين القاتل اللي انت عايشه فيه وادرسي شي جديد يفيدك ...الله يوفقك ويسهل امورك معليش هذا اللي عندي ماقدر افيدك بشي عن المانيا..
معليش اختي بس نمط حياتك غريب شوي وصعبه انك تغيرين شي تعودتي عليه فتره طويله بس ان شاء الله...
اختي نمط حياتي يمكن يكون غريب بس مثل منتي شايفة فيه الكثير ايضا يعيش نمط مشابه المرأة في السعودية مرفهة نوعا ما مقارنة ببقية دول العالم
اكيد انا بحاول اغير نمط حياتي بس ودي استفيد من تجارب البنات اللي غيرو انماط حياتهم
والف شكر اختي
سعوديه نعم
سعوديه نعم
ايفيان شدي حزامك ومشي حالك >>>>>>>انكت معاك اختي انا اغتربت وطفشت وبكيت وصحت وكل يوم بكاااااااااء بس الحمد لله صدقيني تمشي الاياام وتعتمدي على نفسك كثيييييييييير اسألي مجرب بس شووفي لك وحده تجي بالساعه عندك تنظف لك وبكذا جزء من المسؤليه تروح والله يسهل عليك غربتك
WMRakan
WMRakan
up
إيفيان
إيفيان
الصراحه يالغاليه ماادري وش اقولك لكن الله يسهل امورك ولازم تتعودين اقل شي الطبخ قبل تروحين وبالتوفيق
الصراحه يالغاليه ماادري وش اقولك لكن الله يسهل امورك ولازم تتعودين اقل شي الطبخ قبل...
اكيد لازم اتعود بس ابي تجاربكم صراعكم مع الكسل والإتكالية
كم هي الفترة اللي تجاوزتو فيها نمط حياتكم في السعودية
والطبخ هذا لامفر منه وخصوصا وعندي اطفال
انتظركم
شكرا اختي ملعقة جالكسي
وضحى اخت وطفا
وضحى اخت وطفا
والله ياوخيتي ..

ماكنت ادري اني مرفهه الين جيت لامريكا ...انوااااع المسئوليه ...

الصراحه على طول تأقلمت ...لان البيت صغيييير يتنظف بسررررعه بس للآسف يتوسخ اسرع:angry2:

الملابس تتجمع واطلع اغسلها مره في الاسبوع لان ماعندي غساله في البيت وبكون فيه نشافه تخليك تستغنين

عن الكوي ...

دراسة بنتي انا وابوها متناوبين على تدريسها والحمدلله ...

بس المشكله الوحيده عندي ان مافيه وقت لي لوحدي ...وبس:)