الاطفال في السعوديه

ملتقى الأحبة المغتربات

يا بنات من الي حطت عيالها في السعوديه علشان دراسه اللغه وش موقف الاطفال ناحيه الامومه مااقدر ادرس وارعيهم لمده 8شهور قلقانه ومحتاره ردواااااااااااااااااا:(:eek:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إيفيان
إيفيان
نفس مشكلتي او بالاصح جزء من مشكلتي الكبيرة توني كاتبتها اقري موضوعي اللي على الرابط انتظر مثلك مساعدة اخواننا
بس انا باخذهم معاي وحايسة كيف برعاهم هناك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1146542
ام برهومة
ام برهومة
اهلين يااختي اولا اللة يوفقك ويسمح امرك
كلكم راعا وكلكم مسول عن راعيتة صراحة احس انها ظلم للاولاد انهم ينحرمون من امهم وابوهم لاسباب لاتبرا ذلك
حنا في غربة ومعنا عيالنا ولم نستطيع ان نسلا عن اهلنا
صراحة احس سب الدارسة سب غير مقنع لاترك اطفاك والذهاب لغربة ماتدرين وش يصير لك فيهااااا
شوفي طريقة ثاني جيبي شغالة تساعدك وتاخذ عنك الاشغال
اختي هذي نصيحة لوجة اللة اطفالك لاتهملين فيهم ولاحد مراقيهم مثل امهم وابوهم
وفقكي اللة وسدس للخير خطاكي :(
ام _الحلوين
ام _الحلوين
حبيبتي مرحله الغه سهله الا تعتبر لعب مقارنه بالدراسه الاكاديميه فاذا بتحطينهم 8 شهور عشان لغه وبعدها عشان الدراسه يعني كم سنه بتتركينهم
شوفي اغلب الحضانات هنا الى الساعه 6 يعني طول اليوم الولد مو عندك صحيح تكاليفها كبيره شوي بس اريح لك وله
واذا عيالك بالمدرسه بيطلعون على الساعه اربعه وفي برامج ممكن يلتحقون فيها الى الساعه 6 يعني ما راح يشغلونك كثير
وبالتوفيق
ملعقة جالكسي
ملعقة جالكسي
انا رايي مع راي الاخوات اكلف ماعليكم اعيالكم يالغاليات

والمدارس هنا جدا رائعه

وفرصه عيالكم يكتسبوا لغه معكم

وبالتوفيق
ريكوو
ريكوو
انا رايي مع راي الاخوات اكلف ماعليكم اعيالكم يالغاليات والمدارس هنا جدا رائعه وفرصه عيالكم يكتسبوا لغه معكم وبالتوفيق
انا رايي مع راي الاخوات اكلف ماعليكم اعيالكم يالغاليات والمدارس هنا جدا رائعه وفرصه...
لا حرام عليك صدقيني رح يكون عليك همين هم الغربه والدراسه وهم انشغال بالك مع عيالك انا من رايي خذيهم معك وخليهم تحت نظرك والحمدالله كل شي متوفر هنا الحضانات والمدارس مرره كويسة واذا ماتبين حضانه فيه البيبي سيتر تجي عندك لحد البيت ..