بعد النجاح الكبير الذي حققته تقنية «سترتش» لحفاظ الاطفال في الاسواق العالمية, خطت شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية مالكة العلامة التجارية بيبي جوي, خطوة رائدة في اسواق الخليج والعالم العربي باطلاقها حفاظ بيبي جوي «سترتش» الجديد الاكثر تطورا في العالم, نظرا للمرونة القصوى التي توفرها الانسجة المطاطية على الخصر, والكفاءة العالية في الامتصاص والراحة التامة التي يتمتع بها الطفل عند استخدامه للحفاظ, هذا الى جانب التصميم الخارجي للحفاظ الذي ينسجم تماما مع حركة جسم الطفل.
في هذا الاطار اوضحت شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية ان حفاظ بيبي جوي سترتش المصنع بالكامل في المملكة هو نموذج للمنتج الوطني الذي يجمع بين احدث التقنيات اليابانية والاحتياج المحلي, واضافت الشركة ان من اهدافها القيام بتعزيز وتطوير منتجاتها على نحو مدروس يخدم حاجة المستهلك, ويلبي تطلعاته في الحصول على منتج وطني ذي كفاءة عالية وتطور تكنولوجي رائد عالميا.
ويمثل حفاظ بيبي جوي «سترتش» نقلة نوعية في صناعة حفائظ الاطفال, حيث انفردت شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية بتصنيعها وللمرة الاولى في المملكة العربية السعودية والعالم العربي,. وقد عرف حفاظ بيبي جوي على مدى اكثر من ثمانية اعوام على انه الحفاظ الاكثر نموا والاسرع تطورا في المملكة. اذ يتمتع بمزايا فريدة مثل قوة الامتصاص العالية, الحواجز القائمة ونظام السترتش الجديد بالاضافة الى الـ»تشك تشاك» وغيرها من المزايا الفريدة.
لقد جاءت تقنية «سترتش» لتضفي على الحفاظ المرونة والديناميكية التي يحتاجها الطفل اثناء حركته, وهو جيل جديد من حفائظ الاطفال يتميز بخاصية التمدد المطاطي التلقائي بحيث يوفر هذا النوع من الحفائظ اكبر قدر من الراحة والمرونة التي تنسجم مع حركة جسم الطفل.
الجدير بالذكر ان شركة يونيتشارم اليابانية معروفة على المستوى العالمي لابتكاراتها التقنية وتقدمها العلمي التي من بينها اول حفاظ كيلوت في العالم, الذي اوجد قيمة جديدة لدى المستهلك واحدث تحولا في بنية سوق حفائظ الاطفال. وتستحوذ شركة يونيتشارم على المركز الاول من حجم سوقها المحلي لحفائظ الاطفال في اليابان, حيث تفوق حصتها الـ50 بالمائة من السوق, وتفوق مبيعاتها الاجمالية الملياري دولار في السنة.
كما تحتل مراكز رائدة في العديد من الاسواق الاخرى, حيث تتواجد مصانعها في اليابان والمملكة العربية السعودية والصين وكوريا الجنوبية واندونيسيا وتايوان وتايلند والفلبين بالاضافة الى بعض الاسواق الاوروبية.
يذكر ان شركة الخليج للصناعات الصحية المحدودة كانت قد ابرمت مطلع هذا العام اتفاقية شراكة مع شركة يوينشارم اليابانية, تم بموجبها تملك الاخيرة ما نسبته 51 بالمائة من حصص شركة الخليج للصناعات الصحية, وذلك في سوق يقدر حجمها بنحو 650 مليون ريال سنويا, حيث تغطي عمليات الشركة منطقة الخليج العربي, اضافة الى العديد من الدول العربية الاخرى.


منقوول عن جريدة اليوم

والله مادله الزين
بامبرز احسن شي
بطني يوجعن .. سابقا
انا مستحيل اغير من بيبي جوي لانه بامبرز مرررررررررررررررة سيئة و لا تستحمل البول و على طوول تتنفخ و الريحة تصرع و تجيب الصداع عجيبة و دي اسباب كافيه اني ما اشتريها و فوق دا كله سعرها نااااااااااااااااااااااااااار
بامبرز استخدم حلوووووووووو

يسلمو حبيبتي حلوومه عالتوقيع الحلو


اللي تعرف الأخت (( أحلام بلآ حدود )) ترآسلني

الله يعطيك العافيه


الساعة الآن 03:06 .