مشكــــــــــــ ـورة
الله يعطيك العافية
تسلم الايادي والله يعطيك العاااااافيه

[img]https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/hw-forum-uploads/externals/2/6/8/5/3/2/******Ramadan30-1.gif[/img]

سبحان الله
اقتباس مشاركة  (غديرالعز)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسفه على التاخير
نبدأ با الطريقه بسم الله
نحمر البصل والثوم با قليل من السمنه مع اضافت البهارات (فلفل اسود 0كمون0
الملح0 كركم0 ببريكا) بهارات الصحيحه (ليمون اسود0 هيل 0قرفه 0مسمار) مع التحريك المستمر بعد ذالك نضع الطماطم المفرومه وملعقه من معجون الطماطم ثم نضع الدجاج المقطع نصفين مع التحريك المستمر ثم نضيف الماء
حتى يغلي وينضج الدجاج نخرج الدجاج ويحمر داخل الفرن بعد دهنه با الزبده والبهارات
الخطوه الثانيه 0000000بعد نقع الارز ابو كاس نضعه على المرقه مع الجزر المبشور ولاكن يجب ان يكون المرق يغطي الارز فقط بعد ان يشرب الارز المرق يوضع عليه نصف كوب ميرند مع وضع الارز على نار هادئه لمدة نصف ساعه بعد ذلك نضع الكشنه والفلفل البارد فوق الارز ويغطى باالقصدير
وبا العافيه والصحه
الرجا من تجربه تقول الناتئج واي ستفسار ان با الخدمه
على فكره لانسوني باالدعاء
بصراحه شكله مشهي...............وبح ول أجربه اليوم الغدا............وطبع ا راح تكون مفاجاه لاأبو الشباب

ماعندي غيره أجرب فيييييييه........

بس عندي إستفساااااااااا ر؟؟؟؟

إنتي قلتي...............يغط الارز فقط بعد ان يشرب الارز المرق يوضع عليه نصف كوب ميرند مع وضع الارز على نار هادئه لمدة نصف ساعه بعد ذلك نضع الكشنه والفلفل البارد فوق الارز ويغطى باالقصدير
طيب فين الكشنه؟؟؟؟؟؟؟يع ني أنا أعمل كشنه عاديه؟؟؟؟
راح اجربها اليوم إذا رديتي عليه .............بكره إذا مارديتي اليوم عليه..........
لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
اختي الغاليه0000000000000000 0هاله
الكشنه عباره عن (بصل محمر 0باالزبده مع 0الزبيب وشوي0 جزر مبشور 0حمص صحيح 0ولون زعفران)
توضع على النار حتى تتحمر
وكمية والميراند على حسب كمية الارز
وسويه ولاتقولين لابو الشباب ان فيه ميراند
باالعافيه على قلبك وقلب العائله
بسم الله الرحمن الرحيم
ماحد سوى الارز شكلكم خايفين من النتائج
صدقوني مافيه طعم حلاوه
وسو يه للعائله وانتي واثقه
واقول كمية الميرند على حسب كمية الارز
وبا العافيه الصحه

الساعة الآن 06:30 .