ناني فوفو

ناني فوفو @nany_fofo

عضوة نشيطة

رجووووووووووووووووولي

العناية بالبشرة

:06::06:بنات حواء كيفكم اتمني انكم تساعدوني اعاني من نقط سوداء بساقي ولما اشيل بالحلاوه متروح والله يوفق ويسعد من تساعدني :06:

ولكم جزيل الشكر :hahaha:
5
474

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة العطر
فتاة العطر
شوفي يا أختي أنا أقولك :
1_خلي شعر جسمك يطلع براحته يعني شيلي بالحلاوه مره بالشهر
2_طول الشهر كل ما تتحممي سوي سكرب عباره عن :

إخلطي هالمقادير وإحفظيها عندك بالثلاجه { صالحه لمدة إسبوع } ..
نص كوب زيت زيتون , أو زيت لوز وإذا مو موجود أي زيت عادي , إنشالله زيت الأكل .......
نص كوب جلسرين سائل
نص كوب خل أبيض وإذا ماعندك إستعملي خل تفاح ..كوب سكر ..
نص كوب ملح خشن ..
نص كوب قرفه مطحونه { دارسين } ..
عصير ليمونه كامله ..
إخلطي كل المقادير بملعقه .. وإستعمليها على كامل الجسم , بشرط يكون الجسم مبلول ..وإبدي بحركات دائريه مع التركيز على المناطق الخشنه وخصوصاً الركب والأكواع ..إستمري بالتدليك طبعاً بالليفه .. المغربيه { الطاووس } .. أو أي ليفه تفي بالغرض
أنصحك بليفة بودي شوب
..لمدة عشر دقايق .. بعدين إتركيه على الجسم لما يجف ويصير يابس ..بعدها إغسلي جسمك بالماء مع أي صابون خفيف ولطيف .. أقترح عليك { جونسون } ..لنتائج أفضل إستعملي جل الجسم اللي بـ القرفه .. وموجود في كل مكان وسعره 10 ريال ..وفي أماكن ثانيه بـ 15 ريال ..الحلو بهالخلطه إنها تعطيك ريحه مو طبيعيه بتستمر معك اليوم كله ......غير الإحساس بالإنتعاش .....

الآن بعد كل شور رطبي جسمك بزيت الجلسرين له مفعول عجيب في تنعيم وتصفبة البشره ..
رح تلاحظي جسمك ناعم وشعر جسمك ناعم وهذا هو سر محترفات الحلاوه تشيل الشعر من الجسم بسهوله لأن الجلد ناعم
والشعر نااااااعم يعني ما يحتاج تعب وبعد تنظيف جسمك من الحلاوه رطبي جسمك مهم بزيت الزيتون يخفف نمو الشعر
داومي على هذا الترتيب وأنتي تشوفي اللي يسرك لا شعر قاسي لا نقط سوداء وعن تجربه
وطمنينا عنك يا أختي

ملاحظه طبعا السكرب مش يوميا لااااا تسويه كل بعد يومين ولا تحكي جلدك بقوة بشويش
وتهتمي بالترطيب ضروري يا بنتي حتى لما تجي تنامي إدهني
جسمك بزيت اللوز الحلو وزيت الجلسرين وإنشاء الله تنتهي مشكلتك ..
ناني فوفو
ناني فوفو
حبيبتي فتاة العطر الله يسعدك وشكرا على الخلطه اسعدني مرورك
فتاة العطر
فتاة العطر
لا شكر على واجب يا بنتي وطمنيني عنك
المقتصدة
المقتصدة
فعلاً أختي فوفو......... صادقة أختي فتاة العطر فعلاً جربت خلطة مشابهة وأحس أن جسمي صار حلو بس جاء الشتاء وخرب كلش بس إنشاء الله نعود النشاط مع الصيف
تقبلي مروري ودمتي بود