كيكه محروقه

كيكه محروقه @kykh_mhrokh_1

محررة برونزية

الحقوني بالحل

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم جميعا

حبيباتي حبيت اقولكم عن اللي صاير لي ومجنني بشكل مو طبيعي

انا سكنت في بيتي لي شهرين جديد دور ارضي في حي اشبيليه في بدايه زواجي الحمد الله ماشفت اي شي فيه وكل اللي زارني يقول ماشاء الله بيتك يجنن والواحد يحس براحه فيه ماودنا نطلع منه

بس بعد شهر شفت شي يخووووووووف شفت فاااار صغير وبعد ماتخلصنا منه طلع الثاني

وصار كل يومين يطلع واحد صار بيتي كله قاعده صمغ دوم يلصق فيه واحد صغير

المشكله يأخواتي اللي مستغربه منه انه يطلع من مكان مو عارفين من وين جبت شركه مرتين حطوا لي حبوب الحمراء والورديه سكرنا المغاسل وقفلنا الحمام العربي وانتو بكرامه مايقربها اطلع من البيت اجي بالليل احصل واحد ممسوك بالصمغ حتى الشركه انجنوا قالوا مافي في بيتكم شي يدل انه فيه فار وماعرفوا من وين يجي تخيلوا من باب البيت حتى غرفه نومي في صمغ
انا حاطه في كل مكان صمغ ومن تحت الابواب حطيت فوط عشان ماتدخل الشفاطات قفلتها اقوم احصله دوم ممسوك عند باب غرفه نومي زوجي كره البيت كلمنا جارنا اللي فوق قال ماعندي فار تخيلوا المطبخ مافيه غرفه نومي مافي دوره المياه وانتو بكرمه مافي من باب البيت حاطه سم وصمغ مافيه لدرجه اذا طلعت وجيت وحصلته في الصمغ ابكي احس بضيقه ماتهنيت انا وزوجي بالبيت وانا مالي الاشهرين متزوجه صرنا ننام عند اهل زوجي وصرت دائما اشغل القران في البيت ساعدوني الله يسعدكم ويهنيكم في الدارين اللي عندها حل تسعفني
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليــندا$
ليــندا$
اناصارلي نفس الشي اناوزوجي تبهذلنامعاها وكنا نقول ياربي من وين تجي وكنت ادعي في سجودي ان الله يخلصني منها وفي يوم قلت مافيه لازم اطلع المكان الي تجي منه ومسكت قدر قديم وحطيت فيه صمغ السراميك وعجنته في مويه ويالله مافيه فراغ في المطبخ او في البيت الاوحطيت فيه حتى باب الشقه سويتله عتبه كبيره ولي ثلاث سنوات ماشاااااءالله مشفت ولا نص فار
كيكه محروقه
كيكه محروقه
جزاك الله الف خير

ان شاء الله اجربها واشوف

يسعدك ربي
كيكه محروقه
كيكه محروقه
up
جنوبية وبس
جنوبية وبس
شوفي اذا عندكم منور ,, يمكن تجي منه

الله يعينك ,,, الحل والله مادري !!!
لو نقول سكري كل الفتحات ...
ما بينفع ..
لان الفيران حسب علمي حتى الابواب تقرضها وتدخل
()ديالى()
()ديالى()
الله يكون بعونك
<<--------------تذكرت بيت اهلها زمان
اكتشفنا من وين تجينا الفيران!!

كان فيه بيت يبنى لسى ماخلص مجتمعه فيها الفيران وتطلع من هذا البيت وتجينا تاخذ لفه سريعه

بس الحمدلله لمن خلص البيت ماعاد شفناها ابد..