عصفورة لولو
عصفورة لولو
نرجو الالتزام بأدب الحوار والمناصحه
نرجو الالتزام بأدب الحوار والمناصحه
أولا هادي الخلطة أخدتها من منتدى ثاني من واحدة اسمها حور الجنان هي إلي نصحتني فيها
ثانيا أنا حاطة موضوع كامل عن الخلطات و إنها منقولة من منتديات ثانية و حطيت الموضوع
عشان أعرف نفسي أنسى أكتب كلمة منقول
و هادا رابط الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1096536
و الحمد لله أنا أخاف ربي و حطيت الموضوع الثاني للأمانة
عصفورة لولو
عصفورة لولو
لا حول و لا قوة إلا بالله
o0o AMo0oNA o0o
o0o AMo0oNA o0o
مع احترامي يا نغم وش هالأسلوب البنت ماقالت شي وكلنا عارفين انها خلطه مزيونه وشقره من منتدى كويتيات
والكل كاتب عنها هنا في المنتدى
بس في منتديات ثانيه مو كاتبه المصدر ولا كاتبين منقول
والبنت معاها حق مو مجبوره تقول منقول يمكن نست او ماجاء على بالها
في اسلوب ارقى من الهجوم والأتهام الله يصلحك
وفي بنات كثير يكتبون مواضيع اقراها في منتديات ثانيه نفس الكلام والأسلوب بس مايذكرون المصدر ولا تعرفين مين صاحبه الموضوع الأهم انه نستفيد من الموضوع ونشكر كل وحده على مجهودها وحتى لو انها عملت كوبي وبست مثلا للكلام عادي ايش المشكله بالأخير احنا المستفيدين الله يهديك

عصفورة لولو تسلم ايدك على الموضوع وانا داخله على موضوعك علشان اكد اني جربتها والحين بالغرشه الثانيه معبيه الخلطه في غرشه قزاز حقت عصير تانج لووووووووووول

وفعلا نعومه وصفاء وريحه حلوه وفتحت لون جسمي بشكل
ماتتصورون يابنات وربي فرق شاسع لدرجه اني تركت كل الخلطات والكريمات المبيضه
وخليت خلطة الصابونات شور جل يومي لجسمي

بس لاتفركون بقوه الأبط وبين الفخوذ لأنه كل ماصار الجسم احمر كل ماقلب اسود يعني افركي بشي خفيف لاتشتطين

واستخدمو لوشن للجسم من فازلين كريم فازلين خالي من العطور لونه ابيض وازرق روووووووووووووعه بعدها ترطيب 24 ساعه

والله كل من ذكرت الخلطه لأحد وعملها يدعون لي ويقولون لي فرق شاسع خصوصا للمنطقه الحساسه وبين الفخوذ والأبط وربي خيال
وماتكلفك هالخلطه
عصفورة لولو
عصفورة لولو
تسلمي ياأخت o0o AMo0oNA o0o
على ردك إلي أثلج صدري
كل الحكاية أنا جربت الخلطة و استفدت منها و حبيت الباقي يستفيد مثلي
و الأخت جات و هاجمتني كانها هي صاحبة الخلطة و الحمد لله أنا برأت ذمتي وأول ماسجلت في المنتدى و نصحت بالخلطات حطيت موضوع كامل عن الخلطات إلي أحطها في المنتدى إنها منقولة لأني أخاف ربي و عندي أمانة
*سمار*
*سمار*
يعطيك ألف أف ألف عافية عصفورة لولو على هاذي الخلطة

وفعلا شجعتوني مررررررررررررره أني اسويها

أن شاءالله أول نزلة لي لسوق راح أشتري أغراضها ^_^

بس ياريت تقولين لي الصابونة السحرية وين ألقاها

والله يوفقك ويعطيك على قدك نيتك الطيبه يااااااااب