عملية الليزك 000 من عملها وما هي نتائجها؟؟؟؟

المنزل والديكور

اخواتي الكريمات الي عملت عملية الليزك ممكن توضح لنا بعض الاشياء الي تخص هذة العملية مثل هل تعمل فحوصات اولا وهل العملية تستغرق وقتا داخل المستشفى يعني كم ساعة من روحتك المستشفى الى رجوعك الى المنزل بأذن الله كم ساعة يعني واي معلومات زيادة ياليت وهل تحتاج مواعيد كثيرة قبل او بعد العملية0000000000000

ووووووطلب اخر من بنات الشرقية وخاصة مدينة الخبر هل هناك دكتور مشهور بهذة العملية
ما أسمة واسم المستشفى
وغفر الله لكل من رد على سؤالي هذااااا وغفر لوالدية وجزاة الله خيرا ولكل قارئة للموضوع
عشان محد يزعل :26: :26: :26: :33: :33: :26: :26:
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lonely Soul
Lonely Soul
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي انا اماراتيه مش سعودية بس حبيت افيدك

انا سويت ليزك شهر 7 و الحمدالله نظري الحين 6 على 6 ..
اول موعد عندي سوولي فحوصات و حطولي اربع قطرات للعين و بعدها الرؤية كانت عندي شوي مظببه ..

و بعدها بعشرين يوم سويت العمليه .. و العمليه ما تاخذ اكثر من نص ساعه .. يسيطه وايد.. بس بتحسين بشويه ألم .. و بعدها راح يغطون عيونج بشاش لمده يوم واحد بس بتقدرين تشوفين من خلال الثقوب الي في الشاش و بيعطونج مجموعه ادوية و قطور عيون اشكال و الوان.. و بس

ثاني يوم يكون عندج موعد ثاني للمراجعه..

و بعدها ب 4 او 5 ايام موعد ثاني لازالة العدسه ( لا تساليني عنها لاني ما عرفت ان الدكتور ركبلي عدسه الا بعد العمليه ب 5 ايام :55:)
خلال الثلاث ايام الاولى الرؤية راح تظبب اكثر و اكثر و بعدها باسبوع كل شي راح يكون تمام بس مش 6 على 6 .. يعني بعد فترة راح يتصحح النظر عندج :)

تحياااتي لج
الاستقامه
الاستقامه
اختي انا جوزي عمل العملية ديه ونظروا دلوقتي تمام التمام وقعد في المستشفى يوم بعد العمليه وقبلها عمل فحوصات ...وبعد العمليه ضل فتره يلبس نظاره سوداء حتى لما يطلع في حوش البيت وكان احيانا يحس بالام خفيفه المهم نظره زيييييييييييييييييين دحيين....والله يوفقج
بنت ابوها
بنت ابوها
اهلين
انا سويتها من ثلاث سنوات والحمدلله نظري كويس الحين ولو اني احس انه ضعف في الفترة الاخيرة ويمكن من كثرة جلوسي على الكمبيوتر
بالنسبة للفحوصات في الاول رحت لمستشفى حكومي وسووا لي فحوصات كثييييييييييييييييييييييييرة
ولما شفتهم بيطولون السالفة ومو مسوين لي العملية الا بعدين رحت لمركز خاص وماسوا لي الافحوصات سخيفة يسوونها محلات بيع النظارات :(
وماادري كيف وافقت وسويت العملية عنهم !!!!!!!!!!!
المهم مدة العملية قلييلة
يعني كم دقيقة لكل عين
وطلعت بعدها على البيت على طول وانا في الطريق كنت اقدر اقرا لوحات السيارات
وجلست على الكمبيوتر في نفس اليوم والحمدلله العملية ماهي متعبة
هلا الرياض
هلا الرياض
اختي اهم شي يعرفون نوع القرنيه هل هي مخلروطيه والا لا
زنـوبـيـا
زنـوبـيـا
اهلين اختي ورده

انا سألت عن نفس الموضوع والبنات ما قصروا ردوا علي
وهذا الموضوع وانشالله تستفيدين :