روح منول
روح منول
مممكن رقمك لتواصل ...
الناقده
الناقده
walh walh :
اختي كيف اوصل لهم ممكن الرقم
اختي كيف اوصل لهم ممكن الرقم
_ حـــــلا _
_ حـــــلا _
اختي ممكن رقم الشركه ؟؟

وهل فيه شروط مثلا لازم اكون موظفه بشركه حكوميه ولا اهليه ولا عادي بدون وظيفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنهاويه
المنهاويه
السلاام عليكم اختي المنهاويه اتمنى تشوفي موضوعي هذا واذا ممكن الشركه اللي تقولي عليها تساعدني بتحقيقه لانه بالنسبه لي مشروع وحلم العمرhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=18311080#post18311080 وجزاك الله كل خير سلااام ياقمر
السلاام عليكم اختي المنهاويه اتمنى تشوفي موضوعي هذا واذا ممكن الشركه اللي تقولي عليها...
هلا اختي الكريم مووضعك شفته وان شاء الله مع العروض اللي عندنا راح تستفيدين
المنهاويه
المنهاويه
نسيت نقطة مهمه ليه ياخذون مقدم 2000 ريال والباقي بعد استلام القرض؟؟ بصراحه المقدم يخوووووووووف المتعارف عليه بعد ما يدخل القرض الحساب يكون انسحب منه الفوائد
نسيت نقطة مهمه ليه ياخذون مقدم 2000 ريال والباقي بعد استلام القرض؟؟ بصراحه المقدم...
ليه الموضوع يخوف بالعكس طريقه سليمه ومافيها اي شي
هذا ضمان للمؤسسه
والضمان لك تحتفظين بالايصال وبيجيك خطاب رسمي من المؤسسه تحتفطين فيه بان المذكور اعلاة طلب قرض عن طريق المؤسسه وبكذا الجميع يضمن حقه

وهنا النقطه المفيده انه المتعارف عليه ياخذون فوائد لكن انا اقول القرض بدون فوائد المال حلال تاخذينه وترجعينه بدون زياده
عشان كذا الاتعاب تدفع نصها مقدما لانهم بيخلصون جميع طلبكم في مده قصيره مابين 10 ايام الى 15 يوم وبدون فوائد ترجع للبنك فقط اتعاب تاخذها المؤسسه