الي عندها او تعرف شيءعن جهاز مولينيكس ست الكل29تدخل

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
بدي اسالكم زوجي اشترالي جهاز مولينيكس29 بس ا لي عندي ما نصحوني فيه بس زوجي بقول انها مضمونه اكثر من اي جهاز تاني بس انا مش عارف اشتغل عليها خايفه تخرب ويزعل زوجي مني
الي عندها هذا الجهاز تقولي عنه وعن تجربتها معه
ارجوكمى انا محتاجه ردودكم

ارجوكم ادعوا لي برفع البلاء والهم والغم عني ارجوكم فاني بحاجة لدعائكم بالشفاء لابني عباده ابن اسامه عاجلا غير آجل من مرض نزف الدم
انا ما اعرف اشتغل بالمطبخ الافيه ..مره رائع حتى العجن فيه، استخدميه عزيزتي وصدقيني راح ترتاحي وماراح تستغني عنه ..
اللهم اغفر لوالدتي
وارحمها واعف عنها واكرم نزلها ووسَع مُدخلها واغسلها بالماء والثلج والبردِ وجازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا يارحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي الجهاز وممتاز جدا

لاكن (محافظه عليها جدا )اي قطعه اخذها واستخدمها بعد غسلها ارجعها حتى ما تضيع واخسرها )

واي استفسار

تفضلي

الحجة قائمة حتى قيام الساعة
من أرادت العفاف تقرأ سورة النور يوجد بها
خطاب رباني يطلب منا تطبيقه حفظاً على أعراضنا.

أختي المسلمة
حافظي على حيائك وحشمتك لإنها سبب من أسباب
دخول الجنة .
حيائك بستر جسدك بالباس الساتر.
حجابك غطاء وجهك عن الرجال وعدم إبداء زينتك
من خلال النقاب .

اقتباس مشاركة  (mhs6793)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي الجهاز وممتاز جدا

لاكن (محافظه عليها جدا )اي قطعه اخذها واستخدمها بعد غسلها ارجعها حتى ما تضيع واخسرها )

واي استفسار

تفضلي
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مشكوره ياعمري فكرك اني استعمله بدون قلق
والله وكانه امتحان وحصوصا انه حماتي قالتلي انه سريع العطل
بس بتعرفي ر اح اعمل عليه عصير جزر و****لله خير
راح اغلبك معي سامحينسي لاني راح يمكن ابعتلك على الخاص
دعائك
ارجوكم ادعوا لي برفع البلاء والهم والغم عني ارجوكم فاني بحاجة لدعائكم بالشفاء لابني عباده ابن اسامه عاجلا غير آجل من مرض نزف الدم
اقتباس مشاركة  (جودي 123)
انا ما اعرف اشتغل بالمطبخ الافيه ..مره رائع حتى العجن فيه، استخدميه عزيزتي وصدقيني راح ترتاحي وماراح تستغني عنه ..
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- الله يجزيكي الخير ****لله راح استعمله و****لله نبقى على اتصال

الساعة الآن 02:53 .