النمساوية

النمساوية @alnmsaoy

عضوة فعالة

الكلف والاسمرار والتصبغات لها باذن الله الحل

العناية بالبشرة

[/B السلام عليكم من داوو مرضاكم باالصدقة سوف اضع خلطة واحتسب على الله الرجاء الانتباه عند كتابة لفظ الجلااله

الاجر وان يشفى ابوى يارب ان ابى مسة الضر وانت ارحم الراحمين اخواتى احنا السعوديات نظرا لطبيعة الاجواء المتقلبة وندرة الماء الحلو نلاقى البشرات الحلوة نادرة المهم انا خسرت مبالغ كبيرة وفى مراكز مشهورة فى الرياض تدرون ان احنا السعوديات على نياتنا اى شى نصدقة ونجربة البعض يقول يمكن رحتى لناس مو خبرة لو تعرفون لمين رحت ماراح تصدقون بس بصراحة مو عدم معرفة بس لان استشارى البشرة يعالجون امراض البشرة وليست التجميلية فههههههههمتو احنا 90 بالمية من بشراتنا ماتحتاج كل يوم والثانى زيارة اشتشارية الزبدة وسامحونى على الكلام الزايد بس هذة حقيقة نغفل عنها انا بصراحة كانت بشرتى مرررررررررررررة تعبانة كلف قالو لى عمييييييييييق وصعب علاجة وتصبغات نتيجة حك البشرة بعدعميقة وهاك كريمات واخذ فلوس :16:مقلت لكم سهل الضحك علينا المهم بعد الخلطات بااسبوع بشرة خيال وبعدها بشهر دمار ددددددمار المهم تركت كل الخرابيط وكونت خلطة من :32:زيت السمسموزيت اللوزو شوى زيت زيتون وحطيتها فى علبة قزاز وبعد الاستحمام احط على الجسم وبصراحة احط على الوجة يمكن ناس يخافون من ضهور الشعر كيفكم بس انا والله احطة وبااستمرار ارطب باالنيفيا الازرق للبشرة الجافة واستعمل اس كينول باالخيار من فترة لاخرى والحمد لله ماشاء الله النتايج ملحوضة من كل اللى شافونى وعن جد الترطيب سررررررر جمال البشرة بس اهم حاجة مانمل مانمل نواصل وتشوفو ماعاد تحتاجو صرف مبالغ على المراكز على كذب الى تحب تنضم معاى فى هاالخلطة من الان الى بداية الصيف اذا الله اراد واحيانا تدخل ومن فترة لاخرى تقول النتايج طولت وغثيتكم لكن السموحة يارب ان ابى مسة الضر وانت ارحم الراحمين
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخر موضه
اخر موضه
تصدقي انا جاني كلف من فترة مع الحمل وعالجته الحمدلله بنفسي بالطين حق البحر الميت

والان رجع بعد بر ضوا مع حملي والان عالجته بمقشرات وزاد سوء ورجعت للطين وان شاء الله ربي يكتب لي ولكي ولوالدك الشفاء
أسمى الأسامي
أسمى الأسامي
جزاك الله خير على الوصفة

الكلف مجننا لكن ان شاء الله الرجاء الانتباه عند كتابة لفظ الجلااله والمشيئه
اجرب اللي قلتي عليه

بس ممكن اسال عن الاسكينول متى يكون استعماله بعد الزيوت و لا متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عمري ما استعملته و ودّي اجربه .........
جويرية 1
جويرية 1
الف شكر
الله يشافي لك الوالد
وان شاء الله اردعليك
جويرية 1
جويرية 1
الف شكر
الله يشافي لك الوالد
وان شاء الله اجربه وارد عليك
نجوووووحة
نجوووووحة
تصدقي انا جاني كلف من فترة مع الحمل وعالجته الحمدلله بنفسي بالطين حق البحر الميت والان رجع بعد بر ضوا مع حملي والان عالجته بمقشرات وزاد سوء ورجعت للطين وان شاء الله ربي يكتب لي ولكي ولوالدك الشفاء
تصدقي انا جاني كلف من فترة مع الحمل وعالجته الحمدلله بنفسي بالطين حق البحر الميت والان رجع بعد...
وشو الطين اللي تستخدمينه ؟
ومن وين أشتريه؟
وطريقة إستخدامه؟