قطعتي قلبي على ولدك شكله عنده حساسية من الغلوتين مدري كيف أفيدك
انا ماعندي وصفات بس عملت لك بحث ولقيت لك هالكتاب اذا تقدري تلاقيه بمكان اشتريه اسمه أطباق صحية شهية خالية من الغلوتين

http://www.neelwafurat.com/itempage....7&search=books

ولقيت لك هالموضوع يمكن يفيدك

http://www.ehsaaas.com/vb/showthread.php?p=370463

يارب تتحسن حالة ابنك واعذريني ياختي والله كان ودي افيدك اكثر بس ماقدرت الله يعافي ولدك يارب
24-02-1429 هـ, 02:22 مساءً

up
24-02-1429 هـ, 03:14 مساءً

اختي الغالية mhs6793الله يجزاك كل خير وييسر لك امرك مشسكورة ماقصرتي
اختى الغالية COSMOS الله يعطيك العافية ويجزاك خير ماقصرتي
اختي الغالية swan_200 الله يجزاك خير ومشكورة على المرور
25-02-1429 هـ, 04:05 صباحاً

عزيزتي أنا نفس حالتك بالضبط وابني عمره سنة ونصف وعنده حساسية أطعمة

القمح - البقوليات - السمسم - الحليب ومشتقاته - البيض - السمك والقشريات - الطماطم والخيار - الحمضيات .. وغيره الكثير

الله يشفيه ويعافيه يارب ... والله إني على أمل إن حالته تتحسن بعد 3 سنوات .. لأنها المدة اللي قالنا الدكتور نتجنب فيها الممنوعات ...

عزيزتي إذا كنت بالرياض اذهبي لشارع العروبة ( مابين طريق العليا وطريق الملك عبد العزيز ) يوجد محلين فقط لبيع المواد الغذائية العضوية
يوجد لديهم بسكويت بالفانيليا والشوكلاته
أيضا يوجد لديهم فشار ( حتى الحلوبات موجودة )
يوجد مكرونة خاصة بدون القمح
يوجد طحين الأرز وتعملي منه التوست

أختي كلها استخدمتها ومازلت ... ماعدا الطحين اللي يعمل منه التوست ماتقبله أبني نهائيا لأنه قاسي

من ناحية الحليب إذا ماكان يتحسس من الصودا يوجدفي الصيدليات حليب خاص له

أما لو كان لديه حساسية منه أيضا اشتري له حليب النوق من محلات الوطنية وايضا لهم فرع في العروبة
( ملاحظة / ربما لن يتقبل ابنك طعمه وريحته ... اضيفي له عسل ليوافق على شربه )

وربي يشفيهم أجمعين ... ويفرح قلوبنا بتمام الصحة والعافية ... اللهم امين
25-02-1429 هـ, 05:37 صباحاً

اختي الغالية الفراشه المبخوته اسال الله ان يشفي ابناءنا ويقر اعيننا برؤيتهم بصحة وعافية ويصبرنا ويكتب لنا الاجر وولدي زي ولدك يتحسس من القمح - البقوليات - السمسم - الحليب ومشتقاته - البيض - السمك والقشريات والدكتور يقول ***** الله انها حساسية عمرية بعمر 4 او 5 سنوات تروح والله كريم ورحيم بعباده

بس حبيت اسال كيف عرفتي هذة الانواع انو يتحسس منها هل مع الاكل او سويتي تحاليل لان الدكتور قال انه مونوع واحد وراح تكون صعبه عليه
وبسال كمان عنمحلات بيع المواد الغذائية العضويه هل لهم فرع في ابها او الخميس ومعليش لاني كثرت اساله
25-02-1429 هـ, 10:24 مساءً

الساعة الآن 05:43 .