السلام عليكم

بنات معليش ما عندي وقت ادور وابحث ياليت اللي عندها معلومه تفيدني او رابط مفيد

انا ابي احتفظ بالخضار (بطاطس - جزر - كوسه ) مقطع واضعه في الفريزر جاهز للطبخ يعني

كيف اطبخه اول ؟؟

والا ايش اسوي بالضبط ؟؟؟

وعندي سؤال ثاني

السمبوسه كم ممكن احتفظ فيها في الفريزر ؟؟قصدي السمبوسك اللي نعملها في البيت بالعجين >>> يازين الشرح بس ماعرف اسم محدد لها خخخخخخ

وسؤال ثالث:
وحده قالت لي انها تحتفظ بالكشنه في اكياس في الفريزر ومره سمعت انه مضر ؟؟ صح والا لا ؟؟؟؟

انتظركم بليييييييييززززز
اول سؤال بالنسبى لحفظ الخضار
البطاطس لا اعرف حفظها
الجزر و الكوسة يغسل و يقطع حسب رغبتك ثم يحفظ فى الفريزر كما هو نىء و يطهى عند الجروج من الثلاجة و بيكون طازج ما شاء الله

و بالنسبة للسؤالين الأخرين لا اعرف البنات يفيدوكى باذن الله
موقع قرءان رائع ادخلى من هنا
http://www.tvquran.com

للرفع
شوفي البطاطس يتغير لونه مافي داعي لتخزينه أما الجزر والكوسا يسلق كل واحد على حده مع قليل من الزيت مدة لاتتجاوز الخمس دقائق ثم يصفى من الماء ويترك يبرد ثم يوضع في أكياس وتحفظ في الفريزر (((((((((((((أما السمبوسة والسنبوسك لاعليها ضرار إذا حفظت في الفريزر مدة شهر خاصة إذا كانت الحشوة شغلها نظيف وغير معرض للحرارة حتى لايطعم في الأكل
البطاطس ماسبق وجربته لكن الكوسه قطعيها مكعبات صغيره او اصابع على حسب طبخاتك وحطيها في اكياس
وفي الفريزر والجزر قطعيه مكعبات او اصابع او مبشور وحطيه في اكياس ودخليه الفريزر مايتغير ووقت الطبخ
طلعيه لاتطلعينه قبل علشان مايذبل والكشنه انا جربت كشنة طماط وماتغيرت وتوفر وقت كثير سوي كميه
قطعي بصل واحمسيه بعدين اضيفي الطماط المطحون وخليه يتسبك وحطي ملح وفلفل اسود وبعدين اذا
برد وزعيه في اكياس على حسب طبخاتك ودخليه الفريزر لكن حمسة البصل العاديه ماجربت احس انه
افضل طازج والسمبوسك عاد تجلس شهرين او اكثر ماتتغير اذا كانت في علب ومحفوظه زين

الساعة الآن 02:47 .