يا اختي لا تشترين شي ماله داعي انا اقولك انا عروس ومطبخي جديد واشياء كامله واستفيد منها اول شي __ طقم صحون الملمين __ وطقم قدور__ وطقم كاسات الحليب الاكواب اللي يجيكي الطقم كامل مع صحون قزاز رووعه تستخدميها لمن يجيكي ضيوف __ والسكاكين والملاعق والاشواك __ وصواني الحلى القزاز __ وطقم الضيوف الكامل من فناجيل قهوه وشاهي وصواني ومفارش للصواني والدلال القهوه والجكوك حقت العصير __ والاجهزه لا تكثرين منها نصيحه اشتري اهم شي الخلاط الملونيكس وبس اعتقد __ اووو لا تنسين صحون من حديد يجيكي مقاسات بس لا تكثرين اشيااء وهذااا مطبخي كامل نسيت اقولك لا تنسين الحافضات
بصراحه المطبخ يجبرك تشتري اشياء كثيره .....................ياكثر عفشي وكله مستفيده منه وما استغني عن شيء الا بالعكس ودي ازيد اشياء الله يكفينا شر انفسنابس

فيه اشياء ممكن ما تكون مهمه بس متقدري تستغني عنها لو انته من النوع الي تطبخ كل شيء في بيتك خذ مثلا عندك قدر المنتو امكن مو مهم عند البنات لانه مو كل يوم وانته عامله منتو بس لو فكرتي تعملي ها المنتو كيف تصرفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقيس علي هالشاكله
وبالنسبه للاخت شمس جده وقمرها تقول جهاز مولينكس بس الاخت ماقصرت بس لو حبيت اعمل كابتشينو او كيك او وافل او افرم بصل او غلاية الماء عمليه وسريعه او او وهلم وجر غصب رايح تجمعي عفش
قدر الضغط تحتاجينه الصواني تجبرك تشترين اغلب الانواع كب كيك مستطيله لسوسيسرول دائريه وغير وغير

ادري كثرت هذره بس حابه اقول المطبخ كل شيء له مهم من السكينه الين القدور الكبيره
ربي ابني لي ولامي عندك بيت في الجنة ولمن قالت امين

اللهم اغفر لامي وارحمهاوافتح لها ابواب الجنة الثمانية
بنسب اليي اضيف على كلام الاخوات
اشتريي لك خلاط فية كاسين
كاس الي الكوكتيل وهذاي الاشياء وكاس يكون خاص با افرم البصل والطماطم ويسوي لك صوص من الخضار

انا مرتاحة من فرم البصل والثوم وغيرة بهذا الراس
ساعة منبهه علشان اترن اذا عدة الفترة المطلوبة للعجين او غيره
هذا الي يحضرني الحين
متابعة
لي سبع سنوات متزوجة ومطبخي فاااااااااضي
ما شاء الله البنات تفاعلوا .....

والله عني انا اكرة كثرة الاواني .......

اشوف جارتنا السوريه ما عندها ربع ماعندي من مواعين ومع ذلك تخرج اطباق وحركات عجب

الساعة الآن 02:18 .