اريد حل مع طفلي؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
اريد حل؟؟ ابني عمره 6 شهور وما زال لاينام الليل وينام النهار يتغير نومه يوم او يومين ويرجع يسهر للصبح
جربت معه ان ادهن له جسمه بالزيت وان اغسله وان اجعل الغرفه مظلمه وان لا اجعله ينام
بالنهار ولكن لا فائده اريد حللللللللللللللللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارهقني السهر فحياتي صارت بالمقلوب
نهارنا لليل ولليلنا نهار ارجوووووووووووووو منكن ان تجدوا لي حل:(
5
664

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
والله انا مثلك ياليت البنات يفيدونا
حلوه وبس
حلوه وبس
غريبه اذا كنتي تجعلينه لا ينام بالنهار فكيف يستطيع مواصلة اليوم بدون نوم
لان الحل هو تنظين نوم الطفل حاولي ان تضغي وقت مثلا ينام قليلا الصبح وبعد الغداء وعندما يستيقظ العصر حاولي ان لا تجعليه ينام في وقت مبكر من الليل حتى ينام عند العاشرة مثلا
اجعلي وقت الحمام قبل نومه كي ينام مرتاح
وأعطيه وحبة ثقيلة قبل النومز
ونوم العوافي يا رب
الفارسه2008
الفارسه2008
غريبه اذا كنتي تجعلينه لا ينام بالنهار فكيف يستطيع مواصلة اليوم بدون نوم لان الحل هو تنظين نوم الطفل حاولي ان تضغي وقت مثلا ينام قليلا الصبح وبعد الغداء وعندما يستيقظ العصر حاولي ان لا تجعليه ينام في وقت مبكر من الليل حتى ينام عند العاشرة مثلا اجعلي وقت الحمام قبل نومه كي ينام مرتاح وأعطيه وحبة ثقيلة قبل النومز ونوم العوافي يا رب
غريبه اذا كنتي تجعلينه لا ينام بالنهار فكيف يستطيع مواصلة اليوم بدون نوم لان الحل هو تنظين نوم...
انصحكي انك تشوفين موضوع (عندك طفل وتعبك بتنويمهادخل وعندي الحل) وصاحبه هذاالموضوع الاخت %عيون السود%مكتوب هنا في المنتدي لايفوتك انا جربته وجزاها الله عنا الف خير:)
ام لارا و لانا
انا بكريتي تعدل نومها لما كملت سنه ونص ننام بنهار ونسهر باليل ......
جنون الليل2007
جنون الليل2007
كشكوشه هانم .. شكرا عالمرور والله يساعدنا

حلوه وبس.. جربت كل شي وما في فايده وشكرا عالمرور

الفارسه..شفت الموضوع وجربت بس ما في فايده وشكرا عالمرور

ام لارا ولانا .. انا ما اقدر اصبر لسنه ونص:44: تعبت بس الله يصبرنا وشكرا عالمرور