**** يسامحكم الحين تشوفون الموضوع واذا ماراح تستفيدون منة تطلعون طيب لو مادخلتو كان اريح لي بس شسوي الدنيا حدتني اني اطلب المساعدة لو كانت امي على قيد الحياة مااتوقع كان بطلب المساعدة من احد لكن ما اقول الا **** يسامحكم,,والله يجزاكم كل الخير اللي دخلو وردو...
اقتباس مشاركة  (spleak)
الله يجزاكم خير انا يوم كتبت الموضوع دخلت بعدها بفترة عشان اشوف الردود ومالقيت الصفحة واخيرا لقيتة, اول شي لاتضحكون انا مبتدأ ة ولما اقول مبتدأة يعني الاساسيات. اول سؤال حوستي مع البيض المقلي كيف الزيت احطة شوي ولا زي لما يسوون الهامبرجر كثير, ثاني شي اقلبة لما يطبخ ولا بس على جهه وحدة وينضج وبعد المسلوق كم يقعد لاني مبتداة وزيادة على كذا فيني وسوسة لايكون مانجح اكرة واخاف من انة مانجح وبعد المكرونة تتنظف قبل اطبخها لاني قريت على العلبة انة ماتتنظف عشان ماتروح الفوائد الغذائية اللي فيها.وكم المدة اللي نسلقها لاني بعد سويتها لين حرقتها...تخيلو مكرونة محروقة!!!!

الله يعينك أختي

البيض يكفيه ملعقة زيت أو ملعقتين يعني قليييييل يكفي

البيض ما دامك مبتدئة قلبيه حتى يستوي يعني إذا بدا ينشف طفي النار وقلبيه وحطيه في الصحن مباشرة لا تخليه ينشف مرة

يمكن تحتاجين فترة حتى تضبطين هذا الشي

المكرونة فيه ناس يغسلونها وناس لا ، أنا ما أغسلها!

المدة عادة ربع ساعة مناسبة لكن انتبهي للموية ما تكون قليلة يعني ممكن يكفيها المرق اللي يغطيها المشكلة ما عندي كاميرا حاليا ولا كان أصور لك

وترى عادي تغلطين مرة مرتين ثلاث وسعي صدرك لأنك بتستفيدين من الغلط شوفي يوم احترقت المكرونة عرفتي عمليا ان المدة طويلة أو الموية قليلة

الله يعينك وأنا في الخدمة
طيب كمان عندي مشكلة الكبسة يا اما مويتها كثيرة ولا كبسة محروقة اما الحمسة محروقة ولا المرق ولا اللحم ولا الرز و**** حوسة تقدرين تفيديني في هالمشكلة
طيب كمان عندي مشكلة الكبسة يا اما مويتها كثيرة ولا كبسة محروقة اما الحمسة محروقة ولا المرق ولا اللحم ولا الرز و**** حوسة تقدرين تفيديني في هالمشكلة
http://www.********.com/vb/t89709.html

الرابط ان شاء الله يفيدك

اختي (الله )تكتب هكذا وليس (**** )

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1052024

الرابط لحجابي عفافي لتعلم الطبخ

الحجة قائمة حتى قيام الساعة
من أرادت العفاف تقرأ سورة النور يوجد بها
خطاب رباني يطلب منا تطبيقه حفظاً على أعراضنا.

أختي المسلمة
حافظي على حيائك وحشمتك لإنها سبب من أسباب
دخول الجنة .
حيائك بستر جسدك بالباس الساتر.
حجابك غطاء وجهك عن الرجال وعدم إبداء زينتك
من خلال النقاب .

الساعة الآن 09:20 .