دمعة في الحرم
دمعة في الحرم
spleak spleak :
طيب كمان عندي مشكلة الكبسة يا اما مويتها كثيرة ولا كبسة محروقة اما الحمسة محروقة ولا المرق ولا اللحم ولا الرز واللة حوسة تقدرين تفيديني في هالمشكلة
طيب كمان عندي مشكلة الكبسة يا اما مويتها كثيرة ولا كبسة محروقة اما الحمسة محروقة ولا المرق ولا...
أما بالنسبة للبصل أو الكشنة لا تكون النار قوية خلي النار ضعيفة وسويها على راحتك ولا تتركينها حتى تطفين النار عنها ولا تنسين تضيفين 4 أو 5 ملاعق زيت مع كل بصلتين تقريبا

اللحم تكون مويته تغطيه وزيادة والنار ما تكون قوية ولا ضعيفة
وكل عشر دقائق اكشفي الغطا وتأكدي ان الموية كافية إذا ما كانت كافية زيدي شوي بس يعني تقريبا كاسة أو كاستين حسب الحاجة وعادة اللحم يحتاج من ساعة إلى ساعة ونصف حسب قوة النار والدجاج عادة يكفيه من نصف إلى ساعة إلا ربع حسب حجم التقطيع كلما صار أصغر كلما صارت مدة الطبخ أقل

امممممم

الرز لازم تسوين لك مقدار حتى تضبطيه

يعني استخدمي المدة والمقدار للموية ومقدار الرز عشان ترتاحين

شفتي مويتها كثيرة قللي الموية المرة الجاية واعرفي كيف قللتيها يعني لا تخلين شغلك عشوائي عشان ما تكثر أخطائك

الله يعينك

وأي سؤال أنا حاااضرة لكن لو تأخرت ممكن أكون نسيت ذكريني برسالة خاصة إذا ما يضايقك:35:

موفقة عزيزتي :cook:
spleak
spleak
أما بالنسبة للبصل أو الكشنة لا تكون النار قوية خلي النار ضعيفة وسويها على راحتك ولا تتركينها حتى تطفين النار عنها ولا تنسين تضيفين 4 أو 5 ملاعق زيت مع كل بصلتين تقريبا اللحم تكون مويته تغطيه وزيادة والنار ما تكون قوية ولا ضعيفة وكل عشر دقائق اكشفي الغطا وتأكدي ان الموية كافية إذا ما كانت كافية زيدي شوي بس يعني تقريبا كاسة أو كاستين حسب الحاجة وعادة اللحم يحتاج من ساعة إلى ساعة ونصف حسب قوة النار والدجاج عادة يكفيه من نصف إلى ساعة إلا ربع حسب حجم التقطيع كلما صار أصغر كلما صارت مدة الطبخ أقل امممممم الرز لازم تسوين لك مقدار حتى تضبطيه يعني استخدمي المدة والمقدار للموية ومقدار الرز عشان ترتاحين شفتي مويتها كثيرة قللي الموية المرة الجاية واعرفي كيف قللتيها يعني لا تخلين شغلك عشوائي عشان ما تكثر أخطائك الله يعينك وأي سؤال أنا حاااضرة لكن لو تأخرت ممكن أكون نسيت ذكريني برسالة خاصة إذا ما يضايقك:35: موفقة عزيزتي :cook:
أما بالنسبة للبصل أو الكشنة لا تكون النار قوية خلي النار ضعيفة وسويها على راحتك ولا تتركينها حتى...
الله يسعدكم ويوفقكم والله ماتتخيلون فرحتي بالردود
لحظات ولكن
لحظات ولكن
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.