ام الحلوه

ام الحلوه @am_alhloh_1

كبيرة محررات

دلوني دلوني يا حلوات ..............لالالا تطنشوني

المكياج والعطور

السلام على احلى الحلوين...............حبيباتي بصراحه انا ابيكم تدلوني على كريم اساس رايق وهادي وبنفس الوقت خفيف يعني يناسب الصباح والجامعه وبصراحه انا مااحط بالجامعه كريم اساس لاني مررررررررره اخاف على بشرتي بزياده والي اعرفه ان كريم الاساس يدمر البشره بس بصراحه وحده من صاحباتي اقنعتني اني احط اساس بالجامعه وانا مرررره خايفه بس بنفس الوقت ودي احط ...........ياليت تدلوني على اساس حلو ومايضر وجهي على فكره هي قالتلي عن ريفلون الي يكون معه واقي شمس بس انا ودي بشي مجرب وثقه لان بصراحه صاحبتي بشرتها حلوه واظن ماراح يظرها بس انا اخاااااااااااااااف .........فلوسمحتوا تقولونلي عن كريم اساس مجرب ومايظر وبسرعه لاني بطلع السوق بعد يومين ان شا الله ...

اسفه على الاطاله:(
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديمــــــــــــــــــــا
ام الحلوة ليش ماتجربين ستروب كريم بدال الاساس ..

اهو يوحد لون البشره ويعطيها اشراق وخفييف مو زي الاساس غير كذا عادي لوتخلينه على بشرتك وتنامين فيه يعني مايضرررر (بكلام اخصائي البشره من شركه ماك)

والكريم هذا يستخدم اصلا قبل كريم الاساس حتى يحمي البشره ويثبت المكياج..

تحياتي لك:26:
ربى الايمان
ربى الايمان
يعني اختي ديما هذا الستروب كريم احطه لوحده وبعدين احط اساس ولا لا؟؟؟؟؟؟ ارجو تجاوبيني اختي
لاني مااحط الاساس لانه يعدم البشرة بصراحة
,,,بـنـت نـجـد,,,
مرحبا اختي ام الحلوه
جربي تستعملين الواقي من الشمس وفي نفس الوقت يعطي لون موحد وطبيعي
ديمــــــــــــــــــــا
هلا عيوني ربى الايمان ..

ايه حطيه لحاله وباي وقت ينور الوجه ويعطيه اشراق ناعم ,, بس تراه مو زي نتيجه كريم الاساس من ناحيه تصفيه واخفاء عيوب البشره,, يعني الكريم خفيييييف واهم شي انه مايضر البشره ,,:23:
سنفورة الحلوة
الصباح يكفي الباودر

كرستيان ديووووووووور