كيف اثبت وزني بعد الرجيم؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم:26:
لو سمحتو يابنات نفسي اعرف كيف اثبت وزني لو خلصت من رجيمي ووصلت للوزن الي نفسي فيه ؟؟ سمعت انه فيه كمان رجيم لتثبيت الوزن ياليت اللي تعرفه تدلني عليه علشان اسويه بعد ما انتهي من رجيمي على خير باذن الله
استنى ردودكم الحلوه:27:
21
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لجيــــن
لجيــــن
وعليكم السلام ام راكان

اذا تبغين تثبتين وزنك....بعد ماتوصلين للوزن اللي تبغينه او قبله بحوالي 3 الى 5 كيلو تسوين اسبوع ريجيم عادي
وتخلين يوم مفتووووووح تاكلين فيه على كيفك والاسبوع اللي بعده يومين مفتوحه بس مو ورى بعض والباقي ريجيم والاسبوع اللي بعده يوم ريجيم ويوم مفتوح واللي بعده الاسبوع كله مفتوح بس يومين ريجيم ومو ورى بعض..عشان يتعود الجسم على التنويع...يعني بالقليل التثبيت ياخذ شهر وبعضهم يقولون فترة التثبيت ممكن توصل لـ6 شهوووووووور..الله يعينك بس اعتقد ان الوصول للوزن المثالي يستاهل التضحيه بشهر عشان ترتاحين من الريجيمات على طووول باذن الله والله ينحفك على خير ومن غير شر..
ام راكااان
ام راكااان
:26:ماشاء الله عليكي اخت لجين00 الف شكر حبيبتي صراحه طريقتك مره عجبتني وان شاء الله راح اسويها لما اخلص من رجيمي وان شاء الله تنفع معايا 00 وراح ادعيلك من كل قلبي ربنا يوفقك يارب دنيا واخره:26:
امنيتي خآآلد
امنيتي خآآلد
هلا وغلا ام راااكان اخير التقينا هههههههههههههههههههههههههه ياليت تخذيني في طريقك لحسن وزني كل ماله يطير ابغى الحق عليه هههههههههههههههههههههههههههههه فديت حضورك ام رااااااااااكان بوسي لي مجودي ههههههههههههههههههههههههه

ااااااااااااااا
في حياتك من أنا
مرحبااا حبيباتي اخباركوون ؟! 
انا لي كم يوم باديه برجيم التمر واللبن اللي هو 21 تمره و3 اكواب لبن تقسم ع اليوم كله 
والحمدالله نزلت كم كيلو المهم ياحلوات ابي طريقه تثبت وزني لاوقفت هالرجيم لاني اخاف ارجع دبل الدبل عارفه انو بدري هالكلام بس مدري ليه شايله هم لاني العاام سويت رجيم ونزلت ويوم تركته رجعت دبل وانقهرت كثير لاني ماكنت ادري انو لازم اثبت وزني بعد الرجيم 
دلوعةحدي..ومحد قدي
مرحبااا حبيباتي اخباركوون ؟!  انا لي كم يوم باديه برجيم التمر واللبن اللي هو 21 تمره و3 اكواب لبن تقسم ع اليوم كله  والحمدالله نزلت كم كيلو المهم ياحلوات ابي طريقه تثبت وزني لاوقفت هالرجيم لاني اخاف ارجع دبل الدبل عارفه انو بدري هالكلام بس مدري ليه شايله هم لاني العاام سويت رجيم ونزلت ويوم تركته رجعت دبل وانقهرت كثير لاني ماكنت ادري انو لازم اثبت وزني بعد الرجيم 
مرحبااا حبيباتي اخباركوون ؟!  انا لي كم يوم باديه برجيم التمر واللبن اللي هو 21 تمره و3 اكواب...
والله ماعندي خلفية كيف تثبيت الوزن
بس أهم شي ماااترجعين لعاداتك السابقة خلي أكلك تخفييييف..

@ وأبي أسألك الوزن اللي فقدية بين في الوزن أو في الشكل أكثر
وهل تغيرت مقاساتك

نفففسي انحف قبل العيد .. ومابقى وقت تتوقعي هالرجيم بينفعني