الله يوفقكم اللي سوت تلقيح صناعي ونجح تدخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مهم جدا

تأخر الحمل

السلام عليكم
كيفكم بنات
انا سويت عملية تلقيح وابغى اسأل اسئلة واستفيد من خبراتكم جزاكم الله خير
1ـ ماهي الاعراض اللي حسيت بها بعد التلقيح ؟
2ـ هل اذا سويت التحليل بعد 10 ايام يبان الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
3ـ كيف الحركه والله خايفه وما خرجت من البيت ودي اروح الى اهلي ؟؟؟؟؟:44:
6
977

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ميهاف..
ام ميهاف..
وعليكم الله ورحمة الله وبركاته..

هلا يالغاليه والله ماعندي علم بس اتوقع هالرابط راح ينفعك كثيييييييييير

والله يرزقك يارب

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1135524
محبة زوجها 2007
محبة زوجها 2007
جزاك الله خير
ومشكوررررررررررررررره على استجابتك السريعه
محبة زوجها 2007
محبة زوجها 2007
وعليكم الله ورحمة الله وبركاته.. هلا يالغاليه والله ماعندي علم بس اتوقع هالرابط راح ينفعك كثيييييييييير والله يرزقك يارب
وعليكم الله ورحمة الله وبركاته.. هلا يالغاليه والله ماعندي علم بس اتوقع هالرابط راح ينفعك...
جزاك الله خير انا مشتركه معهم في الموضوع ولكن ابغى احد سوى العملية ونجحت حتى يبين لي هذا
@الصــ 2ـــابره@
وعليكم السلام

أختي انا جديده بالمنتدي
واتمني لك التوفيق يارب لأني مجربتها بس مانجحت معاي لأن كان عندي الياف بالرحم وسويت لها عمليه والحمدالله نجعت وتمام الحين
وسويت كمان طفل الانابيب كمان ماثبت بس سبحان الله صار حمل طبيعي بعد مسويت الانابيب بس كانت مشكلتي الألياف وبعد مسويت العمليه لالحين ماصارشي
إن شاءالله يارب يتمم لك بخير ويصير حمل ويثبت

ربي يرزقك ويرزقنا اذريه الصالحه يارب

تقبلي مروري

نصيحتي لك لاتخرجي خليك بالبيت
محبة زوجها 2007
محبة زوجها 2007
وعليكم السلام أختي انا جديده بالمنتدي واتمني لك التوفيق يارب لأني مجربتها بس مانجحت معاي لأن كان عندي الياف بالرحم وسويت لها عمليه والحمدالله نجعت وتمام الحين وسويت كمان طفل الانابيب كمان ماثبت بس سبحان الله صار حمل طبيعي بعد مسويت الانابيب بس كانت مشكلتي الألياف وبعد مسويت العمليه لالحين ماصارشي إن شاءالله يارب يتمم لك بخير ويصير حمل ويثبت ربي يرزقك ويرزقنا اذريه الصالحه يارب تقبلي مروري نصيحتي لك لاتخرجي خليك بالبيت
وعليكم السلام أختي انا جديده بالمنتدي واتمني لك التوفيق يارب لأني مجربتها بس مانجحت معاي لأن...
شكرا على مرورك ولكن للاسف مافي احد يرد على اسئلتي؟؟؟؟:44: