دمعة فرح3

دمعة فرح3 @dmaa_frh3

محررة فضية

استفسار للون غرفتي

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم يابنات حواء الذويقات والله بدون مجامله اقولها علشان كذا حبيت استشيركم انا فصلت غرفه بيج فاتح وناويه اصبغ البويه حقت الغرفه بيج غامق شوي وش رايكم وش احط لون الموكيت انا براسي عنابي زيتي بني طبعا لان الموكيت اللي معجبني هذاي الوانه فقط اللي يجي مكرونه بيج مع احد هذاي الالوان اللي ذكرتها
3
536

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

للجنه أشتاق
للجنه أشتاق
البني يعطي الغرفه فخامه بس حاولي تتلاعبي بالإكسسوارات الفتحه مثلالأصفر والفوشي والبني صدقيني تطلع غرفه رائعه الله يهنيكي فيها أكيد أتفجعتي من الألوان بس جربي ماراح تندمي
دمعة فرح3
دمعة فرح3
البني يعطي الغرفه فخامه بس حاولي تتلاعبي بالإكسسوارات الفتحه مثلالأصفر والفوشي والبني صدقيني تطلع غرفه رائعه الله يهنيكي فيها أكيد أتفجعتي من الألوان بس جربي ماراح تندمي
البني يعطي الغرفه فخامه بس حاولي تتلاعبي بالإكسسوارات الفتحه مثلالأصفر والفوشي والبني صدقيني تطلع...
بالعكس اختي مانفجعت من اللون بالعكس يتحمل ومايبين عليه الشعر وغيره بعدين ماني عروس احط الوان فاتحه ام لاربعة اطفال يعني راحت علينا خلاص كثير قالو لي البني بس شكلي راح اتكل على الله واجزم واشكرك ياليت اعرف انزل صور كان لاخلصتالغرفه نزلت صورها واشكرك على ردك وتفاعلك معي والله يجزاك خير
الشموخ عنواني
ابقولك رايي في الموكيت الصراحة الله يعينك يجمع وسخ كثير ولو طاح شيء عليه انسي انك تلقينه والشعر والله بلاوي