أبي طفل ينور حياتي
يااااارب انك تكوووووووووووووني حااامل

ياارب يذا الجلال ووالاكرام ان ترزززقنا بالذريه الصالحه والحمل العاجل

ياااارب اننا مااانشووف الدوره الا بعد 9 شهورررررررررررررررررررر

قوووووووووووووووولوووووووووووووووا

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
ايسكريم جامبو
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين يارحمان يارحيم استجب لنا يااااااااااالله كم وحده تدعي الحين يارب اكرمنا واستجب لنا يارب
الماسة زوجها
الماسة زوجها
مشكووووووووووووؤات يابنات بس مين حست بنفس ها الاعراض وطلعت حاااااامل وياااااارب يسمع منك ام ميهاف يالاصيله ويارب اكون حامل انا واختى عصفوره تو قبل شوي كانت متمدده ع السرير اناظر التلفزيون تجيني نغزت فجاه بجنبي الايمن ونغزات تحت يااااااارب ياذا الجلال والاكرام اكرمنى ياحي ياقيوم ها الشهر واحس بنبض بالسر اقوى من العاده كنت ما احس فيه وانا على السرير بس لما اكون متمده على الارض
مشكووووووووووووؤات يابنات بس مين حست بنفس ها الاعراض وطلعت حاااااامل وياااااارب يسمع منك ام...
حبيبتي اعراض الحمل المبكرة في ناس اتيهم وفي ناس لا

عني انا كانت عندي حرارة في صدري وبطني وبشكل عام ارتفاع اشوي في درجة الحرارة

الم في الجهتين وغير اسفل البطن مثل السكاكين يعني الم دورة بس على اقوى واتوقعتها دورة

وغير جي كنت ابصراحة اشم روائح كريهة وريلي ايقولي بالعكس الروائح حلوة وكان يستغرب مني وانا اتوقعت اني اتوهم بس الحمد الله صار حمل ماشاء الله :)
ايسكريم جامبو
:)
ايسكريم جامبو
يالله يا الماسه كنو امس يوم علمتينا بحملك والحين صرتي ب 4شهور الاياااااااام تركض الله يبلغك بشوفت ضناااااااك سالم ياااااااااارب ويسهل لك حمله وولادتها

يااااااااارب اطعمنا