أسيرة هواك
أسيرة هواك
ربي يعينك الشك مرض ... وبعدين إنتم في البداية ماسألتم عنه خلاص وقع الفأس بالرأس خلي أحد اخوانك أو أبوك يتكلم معاه بعقلانية ويفهمه .. وإنت برضو أدعي وحاولي إذا جاء لاتتكلمي عن أهله لأنك عرفت إنه ينقل الكلام وإذا جيتي عند أهله خففي الكلام معاهم وتكلمي عن أشياء عامة .. الزوج ماراح تفهميه إلا بعد سنوات لأنه راح يتغير كل مرة حال ... وفهميه بأسلوب لبق بالدين أكيد عارف بس اضربي له قصص لاتخلي مثلا التلفزيون هو متعتكم لا اهرجي معاه بس لاتجيبي سيرة لأهله زي ماقلت لك في البداية ............................. طبعا لاتتصلي هو مصيره يسأل عنك وإذا ماسأل طنشيه لأن اللي بدايتهم كذا نهايتهم أسوا من كذا .. عن تجربة.. طمنينا ..
ربي يعينك الشك مرض ... وبعدين إنتم في البداية ماسألتم عنه خلاص وقع الفأس بالرأس خلي أحد...
صحيح الشك مرض
وهو ولد عمي
والكل مدح ومجد فيه
وخلاص وقع الفاس في الراس
ولا فات الفوت ماينفع الصوتاهلي ماقصرو والله
كلموه واخوي كلمه
وفهمهو لاكن مايفهم
زوجي الله يهديه ويصلحه
مافيه شيء طيب
اولا عاق لوالديه
وبعيد عن الله
واشياء من هذا القبيل
جالسه اتذكر موقف حلو او شيء طيب فيه عشان اسامحه مافي
هو الحين يلف حوالين نفسه
بس اللي صار مو شوي
وانا الحمدلله عمري ماتكلمت على اهله بالعكس امدح فيهم
لاكن هو من غيرته
وحقده وقلة عقله
يروح يقول لهم عكس الكلام
عشان لايحبوني اكثر منه وربي
يضحكني ويبكيني
الله يصلحه بس
حبي لزوجي واولادي
عزيزتي....هل تتوقعين في انسان خالي من العيوب؟؟؟شو اللي يخلينا ما ننتبه لهالعيوب غير حبنا لأزواجنا....حبيه واتقبليه بعيوبه...ودوري على ايجابياته .... كثير منا تدخل الحياه الزوجيه وراسمه في خياله صوره نموذجيه للإنسان اللي بيعيش معاها باقي العمر...واول سنين الزواج تنصدم بالواقع....وترفض انها تتكيف مع الجانب السلبي....لكني اقولج انظري لحياتج من جانب اخر...من الجانب المضئ... وقبل كل شي..عليج بالدعاء...والصدقه...والله يسخر لج زوجج
عزيزتي....هل تتوقعين في انسان خالي من العيوب؟؟؟شو اللي يخلينا ما ننتبه لهالعيوب غير حبنا...
اختي لازم تجلسين معاه وتتفاهمون توكم في بداية حياتكم وفي البداية مشاكل كثيره منها عدم التفاهم بين الزوجين ومع الوقت والعشره يصيرو سمن على عسل:)لكن انتي تقولي يشك وبصراحه الشك هدم بيوت الله يعينك.... ويجمع مابينكم على خيرررر
أسيرة هواك
أسيرة هواك
عزيزتي....هل تتوقعين في انسان خالي من العيوب؟؟؟شو اللي يخلينا ما ننتبه لهالعيوب غير حبنا لأزواجنا....حبيه واتقبليه بعيوبه...ودوري على ايجابياته .... كثير منا تدخل الحياه الزوجيه وراسمه في خياله صوره نموذجيه للإنسان اللي بيعيش معاها باقي العمر...واول سنين الزواج تنصدم بالواقع....وترفض انها تتكيف مع الجانب السلبي....لكني اقولج انظري لحياتج من جانب اخر...من الجانب المضئ... وقبل كل شي..عليج بالدعاء...والصدقه...والله يسخر لج زوجج
عزيزتي....هل تتوقعين في انسان خالي من العيوب؟؟؟شو اللي يخلينا ما ننتبه لهالعيوب غير حبنا...
اكيد مافي احد خالي من العيوب
لاكن هذا كله عيوب
والله من صدج اكتلم
يعني اي انسان عنده عيوب ومزايا ممكن تغطي
على العيوب
لاكن هذا وين مزاياه
الله يصلحه بس ويهديه
أسيرة هواك
أسيرة هواك
طيب عنوني اطلبي من والدك يتدخل ويسوي عشاء ويناديه ويجيبك انتي بعد وتتكلمون مع بعض لازم رجل كبير حكيم يتدخل واعرفوا ايش فيه والى متى اللامبالاة وعدم الاهتمام واصحاب السوء ضعي النقاط فوق الحروف ولا تخلينه يترك معلقه كذا هو بكيفه لازم الوالد يتدخل وتطلعون كل مافي قلوبكم نفع هلا ومرحبا ما نفع اريح لك كلواحد يروح بطريقه عزيزتي اللي هذا اوله ينعاف تاليه الجئي لله عساه يحل الامر وحاولوا تكلمونه با اللين والحسنى وحطوا في نواياكم هدف الاصلاح كلموا امام مسجدهم وخلي ابوك يكلمه ويعرف وش مويته ووش يبي ادعي الله وتوكلي عليه وثقي ان الله اذا احب عبدا ابتلاه الله يفرجها عليك عاجلا غير اجل يارب دمتم بود
طيب عنوني اطلبي من والدك يتدخل ويسوي عشاء ويناديه ويجيبك انتي بعد وتتكلمون مع بعض لازم رجل كبير...
ياقلبي انت
هذا اذا نصحتيه >> في باله سبيتيه
مايفهم
مايحب احد ينصحه اللي ينصحه يصير عدوه
ومشكلته حقود
ومشيه بطال
اصحابه خربانين من الدرجه الاولى
وهو صار مثلهم
يعني خلاص انت تزوجت تبعد عن اصحابك هذولا
لاكن مايفهم
بس فالح يعزف عود ويتهاوش
لاقلت له صلي زعل وعصب ليش شايفتني كافر ومدري ايش
والله من يوم تزوجته انه المسجد مادخله
والله كنت استغرب في البدايه
لين انكشفت اوراقه
والله نفسيتي زفت
تخيلوا انتم وحده توها متزوجه واول عيد يجي عليهم
كيف يكون
انا جاني بهم ونكد والله العظيم
ماحسيت بطعم العيدالحمدلله بس
يسبني قدام اهله يضربني
من غير سبب
عمره ماطلعني ولا قلت وديني
صبرت وتحملت
يعني اخر مشكله
جاء من دوامه
عصب علي وطردني من غير اسباب
شلت اشياء وطلعت
والحين يقول لا اهله هي طلعت من كيفها
:(
ظلمني وظلموني
وفعلا لازم احط النقط عالحروف
انا مقفله جوالي من يوم طلعت من بيتي ماابي اسمع صوته
اللي شفته منه مو شوي

توي ببداية حياتي شايله هم ماتشيله مدينه
تراني صغيرونه 20 سنه
كل اللي يشوفني يقول حرام ماتستاهلي
لاكن نصيب
شو نسوي
لاكن هالمره غير لازم احط النقط عالحروف
ياتتعدل وتصير رجال وتفتح بيت زي الناس وتبعد عن اصحابك
واهلك يبعدون مايدخلون بحياتي:angry2:
اهلا وسهلا والا انت بطريق وانا بطريق
شو رايكم :(
أسيرة هواك
أسيرة هواك
اختي لازم تجلسين معاه وتتفاهمون توكم في بداية حياتكم وفي البداية مشاكل كثيره منها عدم التفاهم بين الزوجين ومع الوقت والعشره يصيرو سمن على عسل:)لكن انتي تقولي يشك وبصراحه الشك هدم بيوت الله يعينك.... ويجمع مابينكم على خيرررر
اختي لازم تجلسين معاه وتتفاهمون توكم في بداية حياتكم وفي البداية مشاكل كثيره منها عدم التفاهم بين...

صحيح الشك يهدم بيوت
يمكن يكون
انه ياخذ حبوب هلوسه والله بصراحه
سالت عن هذي الحبوب
يقولون ان يوم تجي يروح مفعولها يبداء يهلوس ويشك
وتصير له اشياء مو طبيعيه

بجد هو تصرفاته غريبه عجيبه

قلت ياهو عنده مس او يتعاطى شيء
لان تصرفاته ماهي طبيعيه بالمره
الله يصلحه ويهديه
هذا االلي اتمناه
:(