السلام عليكم
بنااااااات عندي طلب لو سمحتوا . انا مصريه و اتولدت في السعوديه المهم بابا <<الله يرحمه>> كان دايما يجبلنا و هو راجع من الشغل حاجه اسمها تميس .... لو حد يعرفه يا بنات يا ريت تعرفوني طريقتهه عشان كنت بحبه اوي و جه علي بالي من يومين كده
27-02-1429 هـ, 11:37 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يغفر له ويرحمه ان شاء الله اذا سويتي تصدقي عن بابا طيب ؟
خبز التميس

المقادير

2 كاسة دقيق قابل للزيادة + ملح + ملعقة ونصف صغيرة خميرة + ملعقتان صغيرتان سكر ماء للعجن ملعقتان زبدة او زيت

الطريقة

ذوبي الخميرة في نصف كاسة من الماء مع السكر حتى تذوب تماماو خليها شوية في الكاسة لتخمر ثم ضعي الدقيق في الزبدية واضيفي الملح ثم اضيفي الماء مع الخميرة واعجني كويس مع اضافة الماء اذا احتاج الامر لذلك ثم اضيفي الزبدة بالتدريج اعجنيها لمدة ربع ساعة ثم كوريها وخليها تخمر نصف ساعة ثم جيبي الصاج تبع الفرن وغلفيه بالقصدير ثم افردي العجينة رقيقة نوعا ما ثم ضعيها في الصاج وخرميها بالشوكة ثم ادهنيها بالزيت ورشي عليها حبة البركة او سمسم وادخليها الفرن ساخن حتى يتحمر من تحت ثم ولعي الشوية وخليه يتحمر من فوق واذا في اي سؤال انا جاهزة
28-02-1429 هـ, 12:04 صباحاً

الله يرحمه ويغفر له ان شاءالله البنات مايقصرو معاكي
28-02-1429 هـ, 12:12 صباحاً

http://forum.hawaaworld.com/showthre...t=%CA%E3%ED%D3

هلالالا عزيزتي تفضلي رابط مدمنة عالم حواء للخبز الله يجزاها خيرر ياررب ان شالله تلاقي فيه مرادك و يفيدك و الله يغفر للوالد و جميع موتي المسلمين ياررب
28-02-1429 هـ, 12:22 صباحاً

الغريبه
آمييييين يا رب الف شكر لدعوتك حبيبتي و للطريقه و وعد ان شاء الله حتصدق و هدعيلكككككككك ..... ربنا يجعله في ميزان حسناتك يا رب
كشتي مالها حد
آمين يا رب العالمين... و الف شكر ليكي حبيبتي و الغريبه الله يبارك لها مقصرتش
28-02-1429 هـ, 12:23 صباحاً

الساعة الآن 02:17 .