ام سطام انتي اشتغلتي بالعملات ولا الاسهم ؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوريكس هو فعلا المتاجرة بالعملات العالمية ومثل ما قالت الاخت ام سطام هو صعب وممكن تخسر فيه الكثير
لكن لو تسلحت بالعلم اللازم لهده التجارة فالربح سيكون حليفك ان شاء الله وبالنسبة لي فقد تعلمت وقرات الكثير ولله الحمد
من الله علي بالخبرة الكافية لمواجهة هدا السوق العملاق وحتى الساعة وانا اتدرب على الحسابات التجريبية ولله الحمد توفقت
بطريقة رهيبة للكسب ولكن حتى الان لم ادخل بحساب حقيقي بسبب عدم توفر المبلغ اللازم وان شاء الله ربي يوفقني في توفير
المال وان شاء الله ساشترك فورا حيث ان ارباح هدا السوق فعلا رهيبة تستاهل ان الواحد يدخل فيه وادعو لي جميعا بالتوفيق
الله يوفقكم
مثل ماقالت الاخت خادمة ابوها
لازم تتعلمين .. يعني حطي فبالك ماتدخلين هالسوق الا بعد ماتتعلمين التحليل الفني يعني لابد تشتغلين على الحساب التجريبي لمدة 7 شهور اقل شي
غير كذا اقولك فلوسك بتروح عليك .

اختي خادمة ابوها .. موفقه حبيبتي لكن باعلمك بشي من واقع خبرة
الحساب الحقيقي غير الديمو
يعني صدقيني النفسيه تلعب دور والاستراتيجية بعد ممكن تنعكس لان الوضع النفسي له دور انا اذكر حققت مكاسب حلوه بالديمو لكن يوم استلمت محفظتي تقريبا خسرت كل شي مع اني ماشيه صح وبنفس طريقة الديمو

عموما هي نصيحه صحيح المكاسب حلوه لكن بجد خسايره تعور القلب وممكن تخسرين كل حلالك يعني هالسوق اشوفه مو لنا بصراحه
كلام ام سطام صحيح100%
انا سارت لي نفس الحكاية فرحت بالتجريبي ومكاسبه..وحزنت في الحقيقي وخسايره
اقتباس مشاركة  (أم السواليف)
مـــــــــــــــرحبــــــــــــــــا
انا شفت بكذا موقع اعلان للفوريكس وان ارباحة مضمونة وكثيرة ولا ادري شسالفتة من عندها معلومة عنة تفيدنا..............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جميع الاسواق في العالم ليسة مضمونه !!!

تقدرين تاخذين معلومات اكثر عن الفوركس في المنتديات المتخصصه للفوركس او الملفات التعليميه والدروس
وايضاً تاخذين المعلومات من لديه خبره في المتاجره . ( كما أن لدي موضوع سابق في المنتدى بأمكانك الاستفاده منه )

تجارة العملات ليسة مناسبه لكل المستثمرين
بأمكانك الاستثمار بها في الصناديق او المحافظ تكون تحت ادارة مدراء محترفين .

موفقه
اجعلِ الفرحَ شكراً , والحزنَ صبراً , والصمتَ تفكراً , والنظرَ اعتباراً , والنطقِ ذِكّراً , والحياة طاعةً , والموت أمنيةً.

الساعة الآن 12:37 .