صراحه موضوووعكم روووعه بالنسبة لي انا احب العب بالديكور حق البيت, المكتب ,المطبخ .......زاي شئ ممكن اقلبة لو بخامات بسيطه ومبتكرة يعني ممكن احنا نشوفها عادية مثلا رف عادي من ايكيا خشب انا ممكن احولة بحركات اي شئ فية ابداع ومتناسق مع المكان حتى عندي لمسات وحركات ابداعية بشغلات المواليد ممكن اسوي ركن كاااااااااااااا ااااامل متناسق ..من الى ..

بس احس لو بفتح مشروع بيكون صعب جداااا لان فيها دخول لبيوت الناس وعادتنا وتقاليدنا ماتسمح لنا بكذا غير اني احس ان الديكورات وحركات البيت او المواليد تهم فئة بسيطه من الناس لانه موكل الناس يحبون الشغلات هذي ويحسونها ثاااانوية ومالها داعي ..
فايش رايكم حبايبي وش افضل حاجه ممكن اسويها وتدخل علي مبلغ حلووو ..

برايفت
لؤلؤالاكل بصراحه خطيررررررررررة فكرة الكروت بس تتوقعين احد يشتريها ومن يبي يبيعها لي الا اذا ابرسل مندوبات للمدارس تبيع على الطالبات والا احطها في المقصف حق المدرسة ههههههه بجد عجبتني الفكرة

جاري التنفيذ ...
(( اللهم ارزقنا من خيري الدنيا والاخرة ))
ياليت احد يجاوبني اذا حابه أعمل مشروووع كروووت أفراح
كيف طريقة المشروع كم يكلف وأش هي الأدوات الازمه
يعني اعطوني دراسه كامله لهذا المشروع وكيف اجار المحلات
دلع سنفوره مادري اذا عندك فكره
ما عندي تصور كامل لمشروع كروت الأفراح ...
لكن عندي فكرة حولها بس يبغيلي أرتب أفكاري.. وأشوف الآلات الخاصة فيها..
وبعدين أسوي الدراسة بشكل صحيح

بالذات هالشغلات إما إن إحنا نجيب مصمم لها أو تكون عند الوحده مهارة وحب للأعمال اليدوية بحيث تتابع وتبتكر أشياء جديدة ف هالمجال.. مثلاً :
ممكن تكون دعوة حفل الزفاف عبارة عن صندوق صغير خشب مو شرط كرت ..أحط لمساتي الفنية فيه
يعني أرشه من الداخل بالبوية أو الرش الذهبي.. وأجيب اسفنج قياس الصندوق وأغلف الاسفنج قماش أحمر حرير .. وأحطه داخل الصندوق .. وأجيب خامة المخمل الأحمر وأغلف فيها الصندوق من الخارج .. وبعدها أجيب شرايط ذهبية وأعمل فيونكة ستايل أو الدنادش الصغيرة الفخمة المشابهة لربطات الستاير .. وأضعها في مقدمة فتحة الصندوق .. أو أحط مجموعة شرايط وكريستالة ..
وتكون طباعة دعوة الزفاف على ورق بردى .. ونقوم نشفسه داخل الصندوق + مصحوب بغرشة عطر أو دهن عود ...

هذي الفكرة جزء من أفكار ثانية لكروت الأفراح .. لكن حابة أشوف الخوات وش عندهم من أفكار ممكن نتساعد فيها
اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين والمسلمات
سبحانك الله وبحمدك .. سبحان الله العظيم .. استغفر الله
يختى على جمالك ياسموره عيشتينى جو شغل على اصوله ههههههههههههههه ههه
شوفي والله لو يجونى زباين في وقت واحد او اسبوع واحد مثل كذا ياسلااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا اام عز الله جبت 10 عاملات خخخخخخخخخخخخ المهم اخلص من الطلبات وازعاج الزباين اوف الشغل مرررررررررررررر ررره كثير علي متى يجي اليوم الى اخذ اجازه ههههههههههههههه ههههههه >>>وحده تحلم ويارب يصير الحلم حقيقه
سموره يالغاليه كلامك مره عجبنى وبجد حسستينى بجو الشغل وخوفتينى بس مبدئي ما اتوقع يكون زحمه بالشكل هذا والله يسمع منك شوفي حبيبتى انا محلي بدون ايجار لان العماره تبعنا يعنى الحمد لله ماشاء الله انى ما اشيل هم الايجار بس طبعا فيه شرط من ابوي لو مااشتغلت مدة سنه راح ياجر المحل فانا الحين قاعده اببدء والله يسهل طيب هذا ايجار المحل شطبي عليه

نجى للشغل انا مبدئيا الحين قاعده اشتغل على اشغال من الصوانى الفناجيل اغراض نسائيه من تقسيمات للادراج وووو
طيب والحين لي كم يوم عامله عينات ووزعتها على عماتى ابشوف الاقبال عليها
اجى لفكرتى نوعية الشغل ثابته يعنى عملت عددة اشكال نقول مثلا 8 الى 10 اشكال تختار الزبون وحده ممكن يتغير اللون حسب الطلب فقط او تغير بسيط زياده بالشكل او تخفيف الشكل >>>>>>>>>>والسبب انى مبدئي لو باسمع لكلام الزبونه بشكل هى تبيه ممكن يوم اخرج العمل ما يعجبها عشان كذا راح اتفادى الشي هذا وبعد يوفري لي وقت لان استخراج فكره او ابتكارها ياخذ وقت مره لانى ما ارضى بشكل اخرجه حتى اقتع فيه

اقتباس مشاركة
انتي لو تحصرين النشاط يجيك زباين اكثر
اقصد وش بتحطين على لوحة المحل ...
مثلا للتصميم والأعمال الفنية
ترا الزباين عجااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااازي ن اذا مالقو على اللوحة طلبهم مايدخلون يعني ممكن احد يفكر انه مختص بدارسي الفنون ويكون يبي تزين فناجيل ولايدخل ..
والثاني يبي يزين غرفة .. مايدري وش النشاط ... عرفتي يالؤلؤة
كلامك صح اهم شي اللوحه تكون واضحه عشان تجيب شغل اكثر وهذا عين العقل
>>لك الحمد ياربي انك ربي < <
[ [ نظر رجلان من خلال قضبان السجن فرأى احدهما الارض ورأى الاخر النجوم

12690071441
إختي لؤلؤة نشاطج التجاري ما شاء الله حلو..
وفيه ناس تحب الشغلات الي تتعلق بالصواني وتزيينها .. خاصة اي شي يتعلق بالضيافة

فيه ناس تحب التميز ... وتحب المشغولات الفنية اليدوية .. لأنها ممكن تكون حصرية ومش مألوفة عند كل الناس .. وفيه فئات من المجتمع تنجذب لهالأشياء .
اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين والمسلمات
سبحانك الله وبحمدك .. سبحان الله العظيم .. استغفر الله

الساعة الآن 01:06 .