مشكوره على الموضوع الرائع
وان شاء الله نلقى الشروع الي رراح نبدأ فيه معكم
الله يرحمك ياأمي

ويسكنك فسيح جناته
تسلمين على الموضوع الأكثر من رائع

لي عودة

..

.
جزاكي الله خير اختي الفكره حللوه مررره ,,,, بس عارفه وش المشكلة الأجرات والتصريح هذا الا يخليني اكسل لانها تاخذ وقت ومتعبه وخصوصا اذا ما عندك شخص يساعدك لازم اروح بنفسي اسوي كل شيء ,,,, طبعا ما ابي احبطكم بالعكس لازم تصبروا وتتحملوا التعب وانا محتاجة سجل تجاري بدور شخص معقب يعمل الأجرات واريح راسي ,,,, وراح اتصل فيهم اشوف وش طلباتهم وبكتبها لكم حتى الكل يستفيد ,,,, والله يوفقكم ويرزق الجميع ياارب
انا عندي فكره لمشروع هي مو جديده !! بس ما حبيت ادخل الموضوع من دون ما احط مشاركه طبعا هذا الموضوع يناسب فئه معينه يعني مو اي وحده تقدر تسويه الي هو تغليف الهدايا وعمل توزيعات المواليد والعيديات طبعا هذا يبغاله وحده فنانه وعندها موهبه (( هذا هو راس المال بالنسبه للمشروع )) فيما عادا ذالك الخامات المستخدمه تجيبها بالجمله برخص التراب يعني اتوقع الفين ريال كبدايه كافيه ( ترى ما اعرف اسوي دراسه بس توقعات من خلال سؤالي عن سعر الخامات)) وصراحه مشروع يدخل ذهب ! ايضاً الي عندها موهبة الخياطه ممكن تفصل اطقم مفارش النفاس لكن لازم تكون باشكال وموديلات مو موجوده في السوق! ادري ان مشروعي الي حطيته قديم ومستهلك وما يرقى لمستوى بس حبيت اشارك اتمني لهالموضوع النجاح وان يحقق الفائده المرجوه منه
والله افكار حلوة ممكن يا عسل تعمليلي دراسة جدوى لمشروع بوتيك نسائي

تصفية
جاامدة على فساتين السهرة والجلابيات لبنات المدينة

كورسية حليمة افضل خامة

الساعة الآن 06:11 .