شكرا ياختي على كل حاجة بتقدميها لاخواتك ويارب تلاقيها قي ميزان حسناتك برتاح للناس اللي تحب الخير للجميع الله يجزاكي خيرا
انا عن نفسي معروفة بالكسل وبمل بسرعة بس طبعا لازم نشتغل ابغا اشتغل عشان نفسي ماابغا اعتمد على زوجي محد داري بكرة ايش يصير لسمح الله غير كده بعد العيال ماشاء الله كترت المصايف وماصار فيه شئ يبقى من الراتب انا امنيتي بس بيت تمليك يارب بس
انا بفهم في الرسم شوية وبعرف اعمل قطع كروشيه وشوية تطريز المشكلة حاسة اني تايهة مني عارفة اقرر اي مجال ادخلو عشان انا مؤمنة انو الواحد يركز في مجال واحد عشان ينجح ..طيب سؤال عندك فكرة لو مثلا انا اعمل تصميم لصينية تقديم ومصنع ينفزلي هي بكميات وكيف لو تشرحيلي
لو عندك فكرة عن بعض الشغلات اللي من النت ومن بيتي يريت تقوليلي عليها ودي اتمناها عشان اكون قريبة من اولادي واشتغل كمان من البيت وبما اني علطول عالنت نفسي الاقي شغل من النت من بيتي وشكرا مقدما
اقتباس مشاركة  (بشااااميل)
هلا اختي دلع
اختي انا تصلت على احدى الشركات حتى اسأل عن ماكينة المشروبات فقالي ان الشركةذاتها هية اللي توفر متل البيبسي توفر المكائن لعرض منتجاتها و هي اللي تضع مكائنها انا الحقيقة ماصدقتة هل الكلام صحيح و مو موجودة الماكينات هذي الا فقط عند شركات البيبسي و غيرة
اختي ردي لي خبر الله يعافيك
انت تقصدي مشروبات الغازيه انامااعرف وان كنت تقصدي ماكينة القهوةفهي في مؤسسة اقليم القهوة بالرياض كما ذكرت الاخت احلام ضائعه
اقتباس مشاركة  (بشااااميل)
هلا اختي دلع
اختي انا تصلت على احدى الشركات حتى اسأل عن ماكينة المشروبات فقالي ان الشركةذاتها هية اللي توفر متل البيبسي توفر المكائن لعرض منتجاتها و هي اللي تضع مكائنها انا الحقيقة ماصدقتة هل الكلام صحيح و مو موجودة الماكينات هذي الا فقط عند شركات البيبسي و غيرة
اختي ردي لي خبر الله يعافيك
بالنسبة لمكنات المشروبات الساخنة ومكنالت الشوكليت والحلويات والشيبس .. هذي ممكن إذا ما فيه شركات ف بلدكم توفرها .. تطلبيها مع الكتيب من الدول الأجنبية .. وبتلاقيها في مواقع بريطانية وكندية ..

برسلهم ع الخاص ..

وفيه شغلة ثانية أحب أوضحها .. بعض الشركات المرخصة لتوزيع المشروبات الغازية المشهورة تكون محتكرة بالفعل للمكنة أو الآلة الخاصة بالمشروب الغازي ..
أما الآلات الثانية ما تكون محتكرة .. وممكن تشوفي رد الأخت أحلام ضائعة ..

دمتي بود
فرح قلبي
مشروع الكروت يبغيله اشوية أجهزة .. ويبغيله خامات خاصة سواء من الورق أو غيره ..
قريباً بإذن الله .. أنزل لكم مشروع الكروت

بريــ الماس ــق
الشكر لله فديتج ..
تقدرين تشوفين الردود السابقة .. فيها بعض الأفكار بالنسبة للكروشيه وتزيين الصواني ..
وبالنسبة للأعمال عبر النت .. غالبيتها تكون ف التسويق وبيع المنتجات سواء للأعمال اليدوية أو البضائع من ملابس وعطورات ..

ضحكتهم بالدنيا
يمامه تو

أسعدني مروركم الغاوووووووي
اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين والمسلمات
سبحانك الله وبحمدك .. سبحان الله العظيم .. استغفر الله
ما احب اشوف هالموضوع الرائع في الصفحه الثانيه !
وانا اطالب بالتثبيت .. لانه موضوع جداً مفيد..

الساعة الآن 06:12 .