الاخت كبوسه مشروعك رائع والعامله الافضل اعطاءها جزء من المبلغ وليس راتب شهري وابدأي في بيتك أول ثم وسعي تجارتك , ومن تجربة شخصية البيت افضل بكثير من تأجير بيت آخر . هذا كان مشروعي أنا بدأت بمعجنات واصبحت أكثر الافراح تطلب معجاناتي ثم والحمد لله اصبحت اسوي جميع الاكلات واسوي بوفيهات بالسخانات , لكن قدر الله اصبت بحادث راح فيه ولدي واتكسرت انا وبناتي وإلى الآن بالرغم من مرور تقريبا سنه لكن والحمد لله على قدره لااستطيع الحركه الا بعكاز . اتمنى لك التوفيق واسأل الله لك ان يكفيك شر عيون البشر .
السلام عليكم
انا سجلت مخصوص بالمنتدى عشان هالموضوع ..فعلا موضوع خطير ويعطيك ألف عافيه على هالفكره المبتكره ..أهنيك بصراحه

عاد بما اني سجلت فحابه أطرح فكرة مشروع ببالي وياليت تعطيني رايك فيه

اولا انا دارسه لغة فرنسية والوظايف تعبت وانا ادور عليها ومالقيت ..والمشكله اني ما ابي اتوظف غير بتخصصي اللي هو الفرنسي ..فحابه اني استغل هاللغه بشي يرجع لي بالفايده ..

فكرة المشروع هي اني اعلم فرنسي من خلال البيت ..للاطفال بين 4 و ال10 سنوات

وانه يكون من خلال جروبات مثل المعاهد واعطي دروس لكل جروب مرتين او ثلاث بالاسبوع ..يعني تقريبا 5 ساعات اسبوعيا والرسوم بتكون بين ال 800 و ال 1000 ريال للطفل الواحد

عندي غرفة خاصه في البيت والغرفه لسه ما جهزتها بأي شي ..ولو بظمن انه المشروع بينجح راح اجهزها ..والتجهيز راح يكلفني تقريبا بحدود ال 3500

المشكله اني ما عندي معارف كثير ومثل هالمشروع يبغاله دعايه وانا شخصيا أفضل انه الدعايه تكون من خلال الاشخاص مو من خلال بروشورات لانه الناس ما تروح غير لاحد ثقه ويعرفون عنه ..

المشكله الثانيه هي كيف اني ارغب الناس بأنهم يعلمون أطفالهم الفرنسي ..لانه الناس ياله يدرسون انجليزي فمابالك بالفرنسي

والمشكله الثالثه هي اني ما اظمن انه الناس ترسل عيالها للبيوت ..وبنفس الوقت اخاف استأجر مكان واتكلف فيه ومحد يجيني

وش اسوي ؟
فكرة فعلا مفيدة وانا احب الخوض في الموضوع
للرفع

ما شاااااااااااااا اااااااااء الله ولا قوة الا بالله

الله يبارك فيكم عضوة عضوة .........

موضوعكم رائع ومشاريعكم اروع ,,,,,,,,,,,

طيب تعالوا اقولكم قصتي ::::

انا مقيمة في بريطانيا .........

ما هي المشاريع اللي ممكن انفذها ؟؟؟؟؟ لغتي الانجليزية ممتازة بفضل الله .....

فكرت بالتجارة عن طريق الانترنت مثل تاجرات عالم حواء .........

شو هي الا شياء المطلوبة ؟ وكيف ابدأ اسوق بضاعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو بغيت اتعامل مع شركة معينة هنا . كيف اراسلهم ؟؟؟ وش اكتب لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يجزاكم الخير , وان شاء الله ما تقصروا معي وتكونوا عونا بعد الله لي في تحقيق هدفي ..........

الساعة الآن 12:15 .