مرحبا اخواتي
انا بديت بمشروعي من 3 شهور اللي هو صالون تجميل وتأجير فساتين بالبيت بدون لافته كلفني المشروع كثير اخذت دورة من معهد مشهور فى تصفيف الشعر ودورة في مكياج عرايس , بس المشكلة ان المدينة اللى انا فيها كثير فيها محلات من هالنشاط سواء مفرد بتأجير الفساتين او مثل مشروعي , الغالبية اللى عندهم هالمشروع بالبيت يعرفون يرسمون حناء بس انا ما عرف ارسم باحتراف , تعاقدت مع كذا وحده بالنسبة, بس اشتغلوا بمحلات تجاريةو لان مشروعي بعده باوله ونادر ما يجوني 2بالشهر قريتنا فيها حساد يحبون يروحون للغير , بس الفساتين الحمدلله قللت اسعاري و 1 او 2 يطلعون بالشهر حلو وبعد اكتشفت ان البعض يدور سعر اغلى للفستان لما تنزلين محد يجيكي فعلا رضا الناس غاية لا تدرك
الحين اريد انزل اعلان ب 3 خدمات ب 10 ريال اريد صيغة اعلان وما عندي تسمية لصالوني ولا اريد احط اسمي , وبعد لازم اشوف حد يساعدني
المكياج والتسربحات عندنا بالرخص 12 او 15 سهرة بعدني ما مكيجت عروس ما اعتقد بيخاطروا عندي توني مبتدئة
احس نفسي اتعب وايد وانا بطيئة ف الشغل واعمل باتقان والناتج مبلغ بسيط

انا حابة اعمل شي اضافي للعرايس وهو تنسيق الصور بالفوتوشوب , عندي معرفة بالحاسوب بس يبغالي اتعلم زيادة اريد حد يعلمني كيف ابدأ
زودوني بافكار ابغي صالوني يمشي حاله
موضوع رائع ويستحق الرفع
دلع سنفوره اكيد اذكرتينى ابيك تجين لانى عندى لك مفاجئه لو رديتى ابقولها لك انا نقطعت 3 شهور وهذا انا رديت عاد راح اقولك يوم تردين للموضوع الرائع عشان انزيده ثراء اشوفكم
>>لك الحمد ياربي انك ربي < <
[ [ نظر رجلان من خلال قضبان السجن فرأى احدهما الارض ورأى الاخر النجوم

12690071441
اقتباس مشاركة  (دموع من نار)
موضوع رائع ويستحق الرفع
سبحان الله وبحمده ... سبحان ربى العظيم

يامصريات تعالو نتقابل
http://forum.hawaaworld.com/showthre...2#post22133132
حلو كثير كثير

انا عندي هبوابة التاليف وعندي قصص جاهزه بس ماني عارفه شسوي

وكمان ودي ادرب افتح مدرسه يعني بس يبي لها راس ماااااااال كبير

فقلت بفتح مدرسه ضغيرونه من فصل واحد مبالع رمزيه