مرحبا اخواتي
انا بديت بمشروعي من 3 شهور اللي هو صالون تجميل وتأجير فساتين بالبيت بدون لافته كلفني المشروع كثير اخذت دورة من معهد مشهور فى تصفيف الشعر ودورة في مكياج عرايس , بس المشكلة ان المدينة اللى انا فيها كثير فيها محلات من هالنشاط سواء مفرد بتأجير الفساتين او مثل مشروعي , الغالبية اللى عندهم هالمشروع بالبيت يعرفون يرسمون حناء بس انا ما عرف ارسم باحتراف , تعاقدت مع كذا وحده بالنسبة, بس اشتغلوا بمحلات تجاريةو لان مشروعي بعده باوله ونادر ما يجوني 2بالشهر قريتنا فيها حساد يحبون يروحون للغير , بس الفساتين الحمدلله قللت اسعاري و 1 او 2 يطلعون بالشهر حلو وبعد اكتشفت ان البعض يدور سعر اغلى للفستان لما تنزلين محد يجيكي فعلا رضا الناس غاية لا تدرك
الحين اريد انزل اعلان ب 3 خدمات ب 10 ريال اريد صيغة اعلان وما عندي تسمية لصالوني ولا اريد احط اسمي , وبعد لازم اشوف حد يساعدني
المكياج والتسربحات عندنا بالرخص 12 او 15 سهرة بعدني ما مكيجت عروس ما اعتقد بيخاطروا عندي توني مبتدئة
احس نفسي اتعب وايد وانا بطيئة ف الشغل واعمل باتقان والناتج مبلغ بسيط

انا حابة اعمل شي اضافي للعرايس وهو تنسيق الصور بالفوتوشوب , عندي معرفة بالحاسوب بس يبغالي اتعلم زيادة اريد حد يعلمني كيف ابدأ
زودوني بافكار ابغي صالوني يمشي حاله
12-07-1429 هـ, 06:42 مساءً

موضوع رائع ويستحق الرفع
21-07-1429 هـ, 11:12 صباحاً

دلع سنفوره اكيد اذكرتينى ابيك تجين لانى عندى لك مفاجئه لو رديتى ابقولها لك انا نقطعت 3 شهور وهذا انا رديت عاد راح اقولك يوم تردين للموضوع الرائع عشان انزيده ثراء اشوفكم
22-07-1429 هـ, 03:12 صباحاً

اقتباس مشاركة  (دموع من نار)
موضوع رائع ويستحق الرفع
22-07-1429 هـ, 04:26 صباحاً

حلو كثير كثير

انا عندي هبوابة التاليف وعندي قصص جاهزه بس ماني عارفه شسوي

وكمان ودي ادرب افتح مدرسه يعني بس يبي لها راس ماااااااال كبير

فقلت بفتح مدرسه ضغيرونه من فصل واحد مبالع رمزيه

وبعدين بكبره

بس المناهج بصراحه حابه ادرس الي الالفها يعني مو كتب مدرسه

يعني شبه نادي بس مواكبه الدرسه

وايضا الاسم متوهقه فيه