تحيه طيبه اختي سيدة الفضه...........معليش تحمليني و اكسبي فيه اجر لاني مبتدئه في السهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا عندي محفظه في البلاد !وبقول لك وش يصير معي عند الشراء لان لي فتره ابغآ اشتري في الكهرباء وما توفقت ما ادري وش الاسباب !!!!!!!!!!!!!!!!!!اولآ اختار اسم الشركه @@@ ثانيا اضع الامر محدد@@@ ثالثا احدد المبلغ الاستثماري المقتطع من المحفظه@@@ رابعا احدد سعر السهم المرغوب @@@خامسا احدد المده او التاريخ اللذي اريده @@@ارسل الامر للسوق واضع تاكيد @@@ وياتيني رساله من السوق وفيها رقم الامر @@@بعد كذا انتظر وانتظر وم اشوف شي!!!!!! سؤالي هل خطواتي صحيحه ؟؟؟؟؟؟ وما هي الخطوات التاليه وايضا كيف اعرف اطلع حسبة السهم بمعنى وشلون اعرف ان المبلغ اللي معي راح يشتري لي العدد الفلاني من الاسهم يعني كيف اقسم المبلغ على الاسهم بشكل فوري؟؟؟؟؟؟وسسسسسسسسسسلامتك وجزاك الله كل خير عني وعن كل الغشيمات مثلي في الاسهم ولكي شكري
للحياة بسمه طريقتك صحيحه بس يا أن السهم عليه طلبات كثيرة وماوصل دورك او انت محددة سعر للسهم والسهم اعلى من كذا يعني تكوني حددت 11 ريال وهو الفتره هذه بين ال 13 و ال14

وبالنسبه للمبلغ الي معك مثلا لو كان خمس الاف تقسمينه على سعر السهم الي بتشترينه مثلا 12 ريال يطلع لك الناتج الي هو عدد الأسهم الي تقدري تشتريها 416 سهم

وان شاء الله سيده الفضه توضح لك اكثر مع اعتذاري للرد بدلا عنها
ياهلا فيكم وشكراً على ردك اختي ملاذ والموضوع للجميع وانا مابغى منه الا كل خير للجميع
اختي للحياة بسمه انا ما ادري عن كيفية استخدام البلاد بس عشان تعرفين انك صح روحي لموقعهم وافتحي الصفحه التجربيه حقت التداول وهو يعلمك بالخطوات المفروض اتباعها عند وضع طلب او امر وغيره
اما كيف تحسبين هذي الطريق / راس المال المتوفر عندك ÷ سعر السهم المراد سواً الحالي او الي تحددينه شرائه = عدد الاسهم الي المفروض تاخذينها على قد فلوسك
وخذي مني هذه النصيحه وهو موقع توصيات ترى الي يكتبون فيه يخافون الله فيما يكتبون وهم ناس مجتهدين لوجه الله
ونصيحه ثانيه اقري كثير في هذا المجال وابحثي في النت قبل لا تتوهقين ترى ما اخوفك بل العكس عشان ماحد يغرك ويلعب عليك
الان منتجات أوريفليم الطبيعيه للعناية بالبشرة بين يديك لطلب التواصل على الخاص ومن ترغب بان تكون مندوبة اهلا وسهلا
جزاكن الله كل خير اخواتي@@ ملاذ @@و@@ سيدة الفضه @@ ولكن كل الشكر والامتنان

الساعة الآن 02:01 .