ضحكتهم بالدنيا
بناات اللي مسوي هالاحصاااائيه ناااااااااااس .تحاول تشوه سمعتنا حسبيه الله عليهم ..هم اهل الفساد وقله الاخلاق وجاايين يلفقوووون علينا وصرنا احنا الحين اهل الفساء ........الله لا يوفقهم اذا كان 85% هم اللي يستخدمون البلوتوث غلط ........اجل وش بقى من بنات المملكه اللي بقى شريف حسيبه الله ونعم الوكيل..............
بناات اللي مسوي هالاحصاااائيه ناااااااااااس .تحاول تشوه سمعتنا حسبيه...
طبعا ليس معنى الاحصائية ان الكل سيء ولكنللاسف الحسنة تخص والسيئة تعم وانا مرة بعيني شايفة صاحب محل سعودي جاي لبنت ويعمل انه يرتب ويقولها افتحي البلوتووث وانا الحمد لله ما افتحه الا لزوجي لنقل الصور والله يستر على بناتنا وبنات المسلمين ويهدينا
حسبي الله العظيم
البلوتوث مثل السكين مثل التلفزيون اما نستخدمه غي الخير او الشر

وماله داعي تدعون على اللي صنعه اهو حب يفيد الانسانيه انا عن نفسي استخدمه في شبك لاب توبي بخدمة الجي بي ار اس او تحويل الصور لنقالي او تبادل الصور والافلام المفيده والمضحكه بيني وبين اهلي وصديقاتي وامور ثانيه يفيد فيها لكن في ناس تستخدمه استخدام سيئ هذي مشكلتها وتتحاسب عليها
جـ:*ـ*:ـوري
جـ:*ـ*:ـوري
بناات اللي مسوي هالاحصاااائيه ناااااااااااس .تحاول تشوه سمعتنا حسبيه الله عليهم ..هم اهل الفساد وقله الاخلاق وجاايين يلفقوووون علينا وصرنا احنا الحين اهل الفساء ........الله لا يوفقهم اذا كان 85% هم اللي يستخدمون البلوتوث غلط ........اجل وش بقى من بنات المملكه اللي بقى شريف حسيبه الله ونعم الوكيل..............
بناات اللي مسوي هالاحصاااائيه ناااااااااااس .تحاول تشوه سمعتنا حسبيه...
النسبه الباقيه ماعندها تلفون من الاساس -------> 25% لووووووووووووووول

كلام فارغ من كتب هاللإحصائيه ,, ومثل ماقلتي يبون يشوهون سمعت بنات السعوديه

ولا منو الي فاضي قاعد بالكرنيش ولا بالأماكن العامه ومشغل بلوتوثه ويكتب الإحصائيه--> ماكو شغل

وللعلم أغلب شباب السعوديه يستخدمون نكات بنات .. يعني شيلي من نسبة 85% ... 50% شباب:)

---> كل واحد بحط له نسبه على كيفه ويقول احصائيه هالسنه :)

والله المستعان ..

مستغربه الهجوم العنيف إلي حاصل على بنات وشباب السعوديه ؟

شنو الغرض منه او الحكمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجرد تشويه سمعه لا أكثر

والله يحفظ بنات المسلمين
يارا(1)
يارا(1)
وش هالاحصائيه المبالغ فيها

يااختي انا ماراح اكون مثل غيري واقولك احنا ملائكه

لكن الاكيد ان في مننا الكثير متمسكات بدينهم واخلاقهم عن اقتناع

والاكيد انهم اكثر من هذه النسبه بكثيير
»شاانتيهـ«
»شاانتيهـ«
يابنات السعوديه المساكين اللي ماتطيح الاحصاءات الا على روسهم!!

غرضهم تشويه السمعه وبس
حسبي الله عليهم