طريقه حلوه تسلينا وناخذ منها اجر

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف احوالكم عساكم بخير
جاتني فكره اليوم سمعتها من وحده وحبيت انقلها لكم قلت اكيد بلقى مثلي طفشانات لا عمل ولا وجلسة البيت تجيب الهم:mad:

اش رايكم يابنات نخصص ايام معينه في الاسبوع مثلا 3 ايام نداوم فيها في احد الجمعيات الخيريه من دون راتب ولا شي بس لوجه الله تعالى بتقولون طيب وش نستفيد؟
اولا رح ناخذ الاجر للعمل التطوعي هذا ورح تتيسر امور كثيره في حياتنا وتنقضي حاجاتنا وتفرج همومنا وهذا الكلام سمعته من بنات جربو هالطريقه

ثانيا بنضيع وقت ونتسلى ونتعرف على بنات مثلنا ونكسب صديقات ونغير عن جو البيت

يالا يابنات نبغى نشجع بعض وكل وحده في مدينتها تقولنا فين رح تروح واش بتسوي ونتابع اخبار بعض

انا عن نفسي ساكنه بجده وبدور على كم جمعيه واكلمهم واقولكم اش صار معي
10
843

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة المفقودة
بصراحه فكره حلوه وانا اتمنى
قلبي %زجاج%
قلبي %زجاج%
صدقتي بس كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهاربه لله
الهاربه لله
الحياه المفقوده وقلبي زجاج جزاكم الله خير على تشجيعكم اشوف باقي الاعضاء دخلو ومحد رد ما اتحمسو للفكره بس صدقوني لها اجر كبير وان شاء الله ربي بيرزقنا من حيث لانحتسب بسببها بس انتو شدو الهمه
كيف؟
يعني نتصل على اي جمعيه خيريه قريبه منا ونقولهم نبغى نساعدكم لوجه الله واكيد رح ينبسطو لان عندهم انشطه يحتاجو فيها بنات ومايقدرو يدفعو رواتب
انا اليوم اتصلت على جمعية الشقائق بجده وقالت تعالي الصباح شوفي النشاط الي تحبي تسويه لان عندهم كذا نشاط زي الاعمال اليدويه قلت بروح ان شاء الله واشوف كمان وحده من صاحباتي تروح تساعد المعاقين وبعضهم الايتام وماياخذ من وقتك الا ساعه او ساعتين باليوم حسب ماتحبي
سينابون2
سينابون2
الله يجزاكي خير على الفكره ...تسليه وفي نفس الوقت اجر.
ام سعّووودي
ام سعّووودي
حبيبتي انا معاكي باذن الله

بس وافيني بالاخبار وإن شاء الله نروح لهم،،

جزاك الله خير وجعله في موازين حسنااااتك