الفرفوشة
الفرفوشة
s0osa s0osa :
"انا جيت طايره فكرتك تتكلمين عن السلف تان (: انا جربت السلف تان حق ديور للجسم " مو اساس" الي يظل الللون عليك مده طويله يمكن اسبوع وزياده مرره حلو وكل من شافني سئلني عنه " انصحــــــكم فيه " اما الفوشي من جد يجنن على البرونز انا جربت شي من جفنشي نزل ون شوت اسمه sunkissed خياال ماتتخيلين كيف لونه ذهبي يجنن انصحك فيه اذا لين الحين موجود والشدو كنت احط ذهبي خفيف ولا نفس لون البشره طلعت بشرتي خيياااال وانصحك روحي طيرااان اشتري دايموند كريم رقم 4 وبتدعيلي (: بس نصيحه ذا بشرتك فيها عيوب لا تسوين التان ابد لانو يبرز العيوب زياده يعني ابدي اهتمي في بشرتك من الحين عشان ع الصيف تصير حلوه وتسوين تان وانتي واااثقه واهم شي اللبس الابيض مع التان خياااااالي وبس
"انا جيت طايره فكرتك تتكلمين عن السلف تان (: انا جربت السلف تان حق ديور للجسم " مو اساس" الي يظل...
هلااا سوسو....فعلا كل مجموعات البرونز تبع ديور روووووووووعه رووووعه...وفيه طريقة للسلف تان سوووتهاا وحده من كتاب ليلي عبيد مملكة الجمال تقول موووووووووووت طلع لوووني على حمااار ورااايق حيل.... وفعلا لااازم المكياج يكوون خفيف...وانتي قصدك اي عيوووووب؟؟؟؟..مثل اللي قلتهاا الخطوووط والاكوااع؟؟...فعلا هذي تطلع بلااااوي مع البرونز...يبيلي اشووف جيفنشي بس اتووووقع خلص...والدايموند كريم زمان كنت شارية وردي...بس شكلي حرووح اخذ البرونز...بس شلوون تستخدمينه؟؟؟...
الفرفوشة
الفرفوشة
تسلمييييين ياقليي عجبني القلوس الفوشي في اقرب فرصه راح اجربها
تسلمييييين ياقليي عجبني القلوس الفوشي في اقرب فرصه راح اجربها
هلااا يا قمر... لا يفووتك صدقيني بتعجبك كل الواان هالجلوس جد عذاااب...
الفرفوشة
الفرفوشة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
علشاانك القمر هناا لالالالالا ما اصدق ووووينك يا قلبووو اشتقتلك ماعاد اشووفك بالمافيا كثيرررر والله خجلتيني بكلااامك الرقي اللي عندي جزء لا يحتسب من اللي عندك يا عمرري...لا يفوووتك خصوصا الفسفوري مايناسب اي وحده
الفرفوشة
الفرفوشة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شوووفي لمن رحت لهم ورااني درجتين..درجة فاااتحه اتووووقع تناااسبك لانك بيضااا...ودرجة غاامقة اعجبتني لانهاا بتقلب لوووني....بس اتوووقع الاحلى يكون السلف تاان عليك لأنوو بيغير جذرررري وتقريبا بس مدة اسبوووع يعني لا تخااافي حيررجع لووونك...وفعلا بالصيف واااااااااااااااو
بنوتة خطورة
بنوتة خطورة